يورو 2020.. ألمانيا تخطط لحرمان الجماهير من حضور مباراة وإنجلترا في لندن

الخميس، 24 يونيو 2021 03:58 م
يورو 2020.. ألمانيا تخطط لحرمان الجماهير من حضور مباراة وإنجلترا في لندن منتخب ألمانيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن خطة الحكومة الألمانية، لحرمان جماهير الماكينات من حضور مباراة إنجلترا، والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، علي ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وحسبما نشرت صحيفة "ديلي ميل"الإنجليزية، إن الحكومة الألمانية، تدرس خطة حرمان جماهير المانشافت من السفر إلى العاصمة البريطانية "لندن"، لدعم منتخب بلادهم ضد إنجلترا في المباراة المصيرية بدور الـ 16 ببطولة يورو 2020، بسبب فيروس كورونا.

أضافت، إنه في حالة عدم حضور جماهير ألمانيا في ملعب "ويمبلي"، سيكون الجماهير الإنجليزية الوحيدة في المدرجات، وألمانيا بدون مشجعين.

وسجل منتخب إنجلترا رقم قياسي جديد بتأهله عبر صدارة  المجموعة الرابعة عن دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020."

وتصدر المنتخب الإنجليزي المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، ثم كرواتيا 4 نقاط فى المركز الثاني، متفوقا بفارق الأهداف عن منتخب التشيك الذى تأهل أيضا كأفضل ثالث، وودع اسكتلندا البطولة بعد توقف رصيده عند نقطة واحدة فى المركز الرابع والأخير.

ويعتبر منتخب انجلترا اول منتخب بتاريخ اليورو يتصدر مجموعته وفي محصلته هدفين فقط ، ومثل هذه الحالة حدثت في 4 بطولات القارية التي تُلعب كمجموعات اولًا وهي..

المونديال (3 مرات)

كوبا أمريكا (3 مرات)

أمم أفريقيا (3 مرات)

أمم أسيا (3 مرات)










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة