كلوي كاردشيان تنفصل عن تريستان طومسون مرة أخرى بسبب الخيانة..صور

الخميس، 24 يونيو 2021 12:42 م
كلوي كاردشيان تنفصل عن تريستان طومسون مرة أخرى بسبب الخيانة..صور كلوي كاردشيان وتريستان طومسون
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انفصلت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان عن حبيبها ووالد ابنتها تريستان طومسون مرة أخرى ، وفقًا لتقرير جديد، وتأتي هذه الأخبار بعد أن أفاد موقع DailyMail.com ان هناك مصادر تقول ان كلوى تعرضت للخيانة من طومسون ، 30 عامًا ، لكن محامو طومسون نفوا هذه المزاعم.

Split! Khloe Kardashian and Tristan Thompson have reportedly broken up again after he was spotted with three women at Bel Air house party (pictured together in 2018)

وعلى الرغم من قول المصادر إنهما انفصلا  قبل أسبوعين ، شوهد تريستان وكلوي ، 36 عامًا ، برفقة ابنتهما ترو ، البالغة من العمر ثلاثة أعوام ، في كالاباساس بعد ظهر الخميس الماضي.

 

وزعم مصدر لموقع PageSix أن انفصال الزوجين كان وديًا وأنهما يوافقان على تربية ابنتهما معًا، قائلا : 'إنهم على وفاق. لا توجد دراما انفصال..وكل شيء ودي وهم على نفس الاتفاق وهو الأبوة والأمومة المشتركة".

United front: Khoe and Tristan have been talking about their future together on the show, and recently united for Father's Day

وحسب الديلي ميل،  شوهدت تريستان يوم الجمعة وهو يقضي ليلة برفقة مع ثلاث نساء خلال حفلة عيد ميلاد بيل إير.

Rough night? Thompson was also pictured looking worse for wear on Sunday night for Father's Day, as held his head down in a vehicle at around 2:30am

جاءت تصرفات نجم بوسطن سلتكس بعد أقل من 24 ساعة من وجوده برفقة كلوي في الخارج يستمتع بالغداء ويلعبان دور العائلة السعيدة، وتم تصوير طومسون بعد ذلك في سيارة برفقة نساء بعد الاحتفال في لوس أنجلوس في سبوت نايتينجيل بلازا.

 

وكانت قد ردت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كاردشيان بقوة على منتقديها الذين وصفوها بأنها تشبه "الكائن الفضائي" بسبب مظهرها المتغير باستمرار، وذكر موقع ديلي ميل أن كلوي 36 سنة قالت لمن اتهمها بإجراء جراحة تجميل غيرت شكلها للأسوأ: "آسفة لأنك تشعر بتلك الطريقة، لست كائناً فضائياً أو شخصاً غريباً".

كلوي كاردشيان قبل وبعد
كلوي كاردشيان قبل وبعد

 

وأضافت كلوي "من حقك أن تحظرني إذا لم يعجبك ردي، ولكنني أحاول هنا مساعدة الكثيرين الذين يعانون في صمت من التنمر، أنا أحترم رأيك، ولكني احترم أيضاً رأيي في نفسي".

وهاجمت من انتقدها مطالبة إياه بألا يشير إلى نفسه على أنه نصير للمرأة إذا كان يهاجمها بتلك الطريقة.

وكانت كاردشيان قد دافعت في مرات عديدة عن التغييرات المتكررة في جسدها ووجهها، حتى أنها زعمت مؤخراً أنها تعرضت لتغييرات جوهرية اضطرارية من جراء تناولها هرمونات لتجميد البويضات للاستعانة بها في الحمل فيما بعد.

كما اضطرت للدفاع عن التغييرات في جسدها، بعد أن نشرت صورة لها على الإنترنت بطريق الخطأ من دون تعديلها بطريقة "فوتوشوب" لإخفاء العيوب.

 

وعلقت كلوي وقتها على ما حدث قائلة في مقطع فيديو على إنستجرام "الصورة التي تم نشرها جميلة، لكن من حقي طلب حذف الصورة أو عدم مشاركتها لأني عانيت كثيراً من صورة جسدي طيلة حياتي، ومن حقي أن أطلب عدم نشر صورة لا ترضيني بسبب الإضاءة السيئة، أو زاوية التصوير غير الملائمة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة