تفاصيل قطع المياه عن 14 منطقة بالجيزة 10 ساعات.. ورونالدو يواصل التألق بيورو 2020.. فيديو

الخميس، 24 يونيو 2021 11:24 ص
تفاصيل قطع المياه عن 14 منطقة بالجيزة 10 ساعات.. ورونالدو يواصل التألق بيورو 2020.. فيديو آلاء شتا
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم آلاء شتا، والتي استعرض خلالها أبرز الأخبار والتريندات المتصدرة للمشهد منذ مساء أمس وحتى هذه اللحظة.

واستعرضت التغطية الخاصة أنه أعلنت محافظة الجيزة، عن قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة بقطع المياه عن 16 منطقة، لمدة 10 ساعات وذلك اعتبارا من الساعة 10 مساء غدا الجمعة حتى الساعة 8 صباح السبت اليوم التالى.

والمناطق المقرر قطع المياه عنها هى: "الزهراء - المنيب – القصبجى - أرض البحر - العمرانية الغربية – الطالبية (هرم) - نزلة السيسى - شارع البطران - كفر المنفى – كفر الجبل – الكوم الأخضر – المريوطية (هرم) - مشعل – شارع زغلول - شارع اللبينى - العروبة ومتفرعاته من الطالبية حتى المريوطية".

كما تابعت التغطية الخاصة أنه تصدر اسم النجم البرتغالى كرستيانو رونالدو محركات البحث بعدما واصل تألقه مع منتخب البرتغال ببطولة يورو2020، وتصدر رونالدو مواقع التواصل الاجتماعى ومحركات البحث بسبب قفزته الشهيرة، والمعتاد عليها في العديد من المباريات.

حيث أمس انتزع المنتخب البرتغالي" تعادلاً مثيراً" من نظيره الفرنسي (2-2) وهي ذات النتيجة التي انتهت عليها مواجهة ألمانيا والمجر في بطولة يورو 2020.

و سجل كريستيانو رونالدو هدفين من ركلتي جزاء ليرسل البرتغال حاملة اللقب لدور الـ16 في "يورو 2020" بعد التعادل 2-2 مع فرنسا في مباراة المثيرة بالمجموعة السادسة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة