أسامة عرابى: الإجازة سبب فوز الأهلى على الترجى.. والكرة "غدارة"

الأربعاء، 23 يونيو 2021 02:37 م
أسامة عرابى: الإجازة سبب فوز الأهلى على الترجى.. والكرة "غدارة" اسامة عرابى نجم الاهلى الاسبق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى أسامة عرابى نجم الاهلى ومنتخب مصر الاسبق أن الإجازة التى حصل عليها لاعبو المارد الاحمر قبل مواجهة الترجى هى السبب فى الفوز بالمباراة .

وقال أسامة عرابى فى مداخلة هاتفية مع برنامج وان تو عبر إذاعة أون سبورت إف إم:"الاهلى قدم مباراة كبيرة أداء ونتيجة أمام الترجى فى رادس ، وظهر بطل تونس خائفاً من الاهلى ومتحفظ بصورة كبيرة لدرجة لم يقوم بهجمات على مرمى المارد الاحمر".

ويضيف أسامة عرابى :" الاجازة التى حصل عليها لاعبو الاهلى قبل مواجهة الترجى جاءت فى وقتها تماماً ومنحت اللاعبين أريحية كبيرة بدنياً ونفسياً بعد مباريات كثيرة مضغوطة لذا ظهر اللاعبين بشكل متميز فى رادس".

وأكمل أسامة عرابى :" موسيمانى لعب بخطة مناسبة تماماً للترجى واستحق الفوز عن جدارة ، ومباراة العودة صعبة للغاية لان الكرة غدارة وتحتمل المفاجأت والترجى فريق كبير ويملك خبرات هائلة لذا ينبغى الحذر تماماً".

يصل فريق الترجى التونسى غدا الخميس إلى القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي يوم السبت المقبل في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يحتاج بطل تونس للفوز فقط بنتيجة أفضل من 1 / 0 لضمان الصعود إلى نهائي أفريقيا بعدما خسر من الأهلي بهدف نظيف في مباراة الذهاب على ملعب رادي يوم السبت المقبل.

وشهدت مباراة الذهاب أحداث من الشغب من جماهير فريق الدم والذهب دفعت الأمن لاستخدام الغاز المسيل للدموع في التعامل مع شغب الجماهير، وهو ما تسبب في تأخير انطلاق المباراة لأكثر من ساعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة