برشلونة يكشف عن طبيعة إصابة ديمبلي وحاجته لجراحة في الركبة اليمنى

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 05:51 م
برشلونة يكشف عن طبيعة إصابة ديمبلي وحاجته لجراحة في الركبة اليمنى عثمان ديمبيلي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي برشلونة الإسباني حاجة الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي للخضوع لعملية جراحية بعد التأكد من اصابته في وتر العضلة ذات الرأسين في ركبته اليمنى ليتأكد غياب اللاعب نهائياً عن منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل والتي يشارك فيها 24 منتخباً وتستضيفها 11 مدينة مختلفة.

ووفقاً للبيان الرسمي الصادر من نادي برشلونة فإن عثمان ديمبلي خضع لكشف طبي صباح اليوم تحت إشراف الجهاز الطبي للنادي الكتالوني والتي أكدت حجم الإصابة وحاجته لإجراء جراحي في الركبة اليمنى.

وأشارت الاستكشافات الأولى لإصابة ديمبلي التي قام بها الاتحاد الفرنسي إلى وجود مشكلة في وتر الركبة.

وكانت صحيفة "ليكيب" قد أشارت أن الإصابة قد تكون في أوتار الركبة من الساق اليمنى حيث تعرض الفرنسي بالفعل لإصابة خطيرة وخضع لعملية جراحية في فنلندا من قبل.

وتلقى ديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، ضربة قوية بعد تأكد غياب عثمان ديمبلي عن الديوك فيما تبقى من مشوار ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وحسبما نشرت شبكة "RMC" الفرنسية، فإن عثمان ديمبيلي غادر معسكر فرنسا ، وبات خارج حسابات الديوك حتي نهاية بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، لمعاناته من إصابة بكدمة فى أوتار الركبة.

وكان عثمان ديمبلي جناح منتحب فرنسا قد تعرض لكدمة قوية في أوتار الركبة فى مباراة المجر، والتي جمعت المنتخبين السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة يورو 2020"، وإنتهت بالتعادل 1-1 فيما بينهما.

وأشارت إلى أن عثمان ديمبلي أجري فحوصات طبية على إصابته، وتأكد عدم قدرته علي استكمال منافسات يورو 2020، وغادر معسكر فرنسا متوجهاً إلى برشلونة للعلاج من الإصابة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة