وزيرة التخطيط ضيف برنامج الحقيقة على إكسترا نيوز غدا

الإثنين، 21 يونيو 2021 04:00 ص
وزيرة التخطيط ضيف برنامج الحقيقة على إكسترا نيوز غدا الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف برنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آية عبدالرحمن، اليوم الاثنين، الساعة 8 مساء، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتورة هالة السعيد.

وخلال الحلقة تتحدث الدكتورة هالة السعيد، عن كيف استفاد المواطنون من خطط التنمية، وكيف تواجه الجدولة الزيادة السكانية وما هو المشروع القومى لتنمية الأسرة المصرية المقرر إطلاقه أكتوبر المقبل.

كما تتحدث وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية خلال الحلقة، حول لماذا مبادرة حياة كريمة من أنجح المبادرات في العالم والإصلاح الهيكلى والعائد منه على المواطن .

وفى وقت سابق عقدت هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ومحافظ جمهورية مصر العربية في مجموعة البنك الإسلامي للتنمية، اجتماعًا مع أسامة عبدالرحمن القيسي الرئيس التنفيذي للمؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات- الذراع التأميني لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية- وذلك لدراسة أوجه التعاون والتنسيق في عدد من المواضيع الاستراتيجية.

وشمل اللقاء عرض موقف عمليات المؤسسة في مصر التي بلغت 6.6 مليار دولار تمثلت في تغطية عمليات تتعلق بالاستيراد والتصدير وخدمة الائتمان على الصادرات وتامين الاستثمارات الاجنبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة