ملك ممدوح من أوائل الإعدادية بالأقصر: الصلاة وحفظ القرآن سر تفوقى.. لايف

الإثنين، 21 يونيو 2021 06:33 م
ملك ممدوح من أوائل الإعدادية بالأقصر: الصلاة وحفظ القرآن سر تفوقى.. لايف
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من شارع التليفزيون مع الطالبة ملك ممدوح من مدرسة الأقصر الإعدادية بنات، والتى حصلت على 279 من 280 في الشهادة الإعدادية والتى جاءت بقائمة أوائل الشهادة الإعدادية بالأقصر. 
 
وقالت الطالبة ملك ممدوح البالغة من العمر 15 سنة وشهور، أنها كانت تذاكر بضمير وتسعي التفوق حيث انها كانت من الأوائل في كافة السنوات الماضية، وهذا العام دخلت قائمة أوائل الشهادة الإعدادية، وذلك بفضل الله عليها، ودعم أسرتها في الوقوف بجانبها وتوفير كافة أجواء الراحة لها خلال الدراسة وفترة الامتحانات. 
 
وأكدت ملك على أنها كانت تذاكر كافة دروسها أولا بأول وتحفظ وتفهم كل شىء من الكتاب المدرسي والمعلمين والإنترنت، وكانت تمارس حياتها بصورة طبيعية قبل الامتحانات، وخلال فترة الامتحانات كانت تذاكر طوال اليوم، موجهة الشكر للاستاذة إلهام محمود مديرة مدرستها التى تدعم كل الطالبات في مسيرة التفوق. 
 
فيما قالت والدة ملك، أنها سعيدة للغاية بتفوق ابنتها وحصولها على الدرجات النهائية في المواد، فهي كانت توفر لها كل سبل التفوق والنجاح في البيت، حيث أن هذا العام كان صعب على كافة الطلاب لظروف أزمة كورونا وغيرها. 
 
اعتمد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر اليوم الأثنين نتيجة أمتحان الدور الأول للعام الدراسى 2020 /2021   لشهادة أتمام الدراسة بمرحلة التعليم الإساسى (الإعدادية العامة) بنسبة نجاح 80.2% .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة