ممفيس ديباي: متحمس للعب أمام جماهير برشلونة العظيمة.. فيديو

الأحد، 20 يونيو 2021 02:44 م
ممفيس ديباي: متحمس للعب أمام جماهير برشلونة العظيمة.. فيديو الهولندى ممفيس ديباي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الهولندى ممفيس ديباي، مهاجم برشلونة الجديد لأول مرة بعد إتمام صفقة انتقاله إلى البلوجرانا، بعدما أعلن برشلونة أمس، السبت، عن تعاقده مع ديباى فى صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع نادى ليون الفرنسي.

وقال ديباي فى فيديو مصور نشره موقع برشلونة عبر موقعه على الإنترنت وحسابه على توتير، "الحلم أصبح حقيقة، انضممت إلى أكبر نادٍ فى العالم".                    

 

وأضاف ديباي، "متحمس جدا للعب أمام جماهير برشلونة العظيمة، إنهم يحبون كرة القدم كثيرا، أود أن أشكر مجلس إدارة برشلونة ورئيس النادى والمدرب على كل جهودهم فى إنهاء الصفقة".

وأنهى ممفيس قائلا، "أنا جاهز لهذا التحدى، سأبذل قصارى جهدى من أجل هذا النادي".

333
وتوصل برشلونة إلى اتفاق مع ممفيس ديباى على الانضمام للفريق فى صفقة انتقال حر، وسوف يوقع على عقد لمدة عامين، ينتهى فى موسم 2002 – 2023.

ديباي تألق منذ فترة رفقة ليون، وهذا الموسم لديه 22 هدفًا و10 تمريرات حاسمة في 39 مباراة، وتبقى أمامه مباراة واحدة، وهى أفضل أرقامه فى السنوات الثلاث الماضية.

وكان النجم الهولندى قد سجل هدف منتخب بلاده الأول فى مرمى منتخب النمسا من ركلة جزاء خلال المواجهة التى حسمها منتخب الطواحين الهولندية بثنائية نظيفة، لتتأهل إلى دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة