ميسي ينافس بنزيما على هدف الموسم فى الدوري الإسباني.. فيديو

الأربعاء، 02 يونيو 2021 02:32 م
ميسي ينافس بنزيما على هدف الموسم فى الدوري الإسباني.. فيديو ليونيل ميسي وبنزيما
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينافس الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة ، نظيره الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، على أفضل هدف في بطولة الدوري الإسباني للموسم المنتهى  2020/ 2021، 

وفاز ميسي بجائزة الحذاء الذهبي وبصدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 30 هدفًا، بينما جاء بنزيما في المركز الثاني متساويًا مع مهاجم فياريال، جيرارد مورينو، برصيد 23 هدفًا لكل منهما.       

       

وينافس ميسي داخل المسابقة  على الهدف الأفضل من خلال هدفه في مرمى هويسكا في بطولة الدوري الإسباني، بينما دخل هدف بنزيما في مرمى برشلونة ضمن المسابقة، بالإضافة إلى هدف مهاجم أتلتيكو مدريد، جواو فيليكس، في مرمى قادش ونبيل فقير في مباراة ريال بيتيس وليفانتي.

99
 

ومن المنتظر أن يكون تصويت الجماهير الحاسم فى اختيار هدف الموسم من خلال التصويت عبر الموقع الرسمي للراعي الأساسي للدوري بنك "Santander".

وحسم الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي لقب هداف الدوري الإسباني لهذا الموسم برصيد 30 هدفًا بالرغم من غيابه عن لقاء الجولة الأخيرة الذى جمع بين برشلونة وإيبار.

وبات ليونيل ميسي أول لاعب فى تاريخ الدوري الإسباني يحرز لقب هداف المسابقة للموسم الخامس على التوالى، ويكسر رقم ثنائى ريال مدريد السابق هوجو سانشيز وألفريدو دي ستيفانو فى الحصول على الجائزة 4 مرات على التوالي.

وحل  كريم بنزيما وصيفا من خلال  تسجيله الهدف رقم 23 هذا الموسم فى شباك فياريال فيما سجل لويس سواريز الهدف رقم 21 له ولفريقه هذا الموسم.

وجاء جيرارد مورينو، هداف فريق فياريال، فى المركز الثانى برصيد 23 هدفا، بالتساوي مع النجم الفرنسي كريم بنزيما هداف ريال مدريد.

الترتيب النهائي لهدافي الدوري الاسباني

واحتل لويس سواريز نجم أتلتيكو مدريد، المركز الرابع برصيد 21 هدفا، فيما يحل النجم المغربي يوسف النصيرى، مهاجم إشبيلية، فى المركز الخامس برصيد 18 هدفا قبل مباراة الغد أمام ديبورتيفو ألافيس، ثم السويدي ألكسندر إيساك، مهاجم فريق ريال سوسيداد في المركز الخامس، برصيد 16 هدفا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة