مدرب بلجيكا يثير الجدل حول قدرة دي بروين على المشاركة في يورو 2020

الأربعاء، 02 يونيو 2021 06:05 م
مدرب بلجيكا يثير الجدل حول قدرة دي بروين على المشاركة في يورو 2020 روبرتو مارتينيز
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار الإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني للمنتخب البلجيكي الجدل، حول قدرة النجم كيفن دي بروين لاعب فريق مانشستر سيتي، على المشاركة في نهائيات أمم أوروبا "يورو 2020" التي تنطلق يوم 11 يونيو الجاري وتستمر لمدة شهر في 11 مدينة أوروبية.

وكان دي بروين قد تعرض  للإصابة بكسور في الوجه خلال مواجهة السيتي أمام تشيلسي يوم السبت الماضي في نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي خسرها فريقه بهدف دون مقابل.

وقال مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا في المؤتمر الصحفي لمواجهة منتخب اليونان الودية غدا الخميس :"مشاركة دي بروين في بطولة أوروبا تبقى غير واضحة حيث لا يزال يتعافى من كسور في الوجه".

وتابع مارتينيز قائلا :"لن نعرف إمكانية مشاركة دي بروين تحديداً قبل الأسبوع المقبل، امنحوه الآن فرصة للتعافي والاسترخاء، قد يلحق ببطولة أوروبا، لكن السؤال عن التوقيت، لا أعرف الأمر تحديداً، من السابق جداً لأوانه إعطاء إجابة، يجب أن نحصل أولاً على الضوء الأخضر من الأطباء".

وعن إيديدن هازارد نجم ريال مدريد، أوضح مارتينيز قائلا :"قررنا أن يلعب هازارد مباراة واحدة، ليس من الجيد أن يلعب مباراتين خلال ثلاثة أيام، ربما سيلعب 45 دقيقة يوم الأحد هذه هي الخطة".

وواصل :"كل لاعب سيتبع خطة فردية وفقًا لاحتياجاته، لا تقلق على هازارد، الهدف هو أن يكون جاهزًا للعب المباراة الافتتاحية لليورو ضد روسيا".

واختتم مارتينيز قائلا: "ستكون مباراة اليونان فرصة رائعة نظراً لقوة المنافس، سنخوض اختباراً في اللعب تحت ضغط كبير، كما يتمتع منتخب اليونان بدفاع قوي سنقف من خلاله على كفاءة المهاجمين".

وأوقعت قرعة "يورو 2020" المنتخب البلجيكي ضمن المجموعة الثانية بجانب منتخبات: روسيا والدنمارك وفنلندا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة