مدرب الرجاء: مواجهة بيراميدز بنصف النهائى مختلفة.. واللاعبون لن يتأثروا بالعروض

السبت، 19 يونيو 2021 05:11 م
مدرب الرجاء: مواجهة بيراميدز بنصف النهائى مختلفة.. واللاعبون لن يتأثروا بالعروض لسعد الشابي المدير الفني لفريق الرجاء المغربي
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال لسعد الشابى، المدير الفنى لفريق الرجاء المغربى، إن مباراته أمام المباراة أمام بيراميدز ستكون صعبة للغاية ولها قيمة كبيرة كونها نصف نهائى وأمام فريق قوى تأهل مرتين متتاليتين لهذا الدور نصف النهائي، متمنيا العودة بنتيجة تمكنه من العبور للنهائي.

وشدد مدرب الرجاء على أن مواجهات نصف النهائى مختلفة تماماً عن دور المجموعات، لأن فى المجموعات هناك 3 نقاط فى كل مواجهة يسعى الفريق للفوز بها من أجل التأهل، ولكن الأدوار النهائية لها حسابات مختلفة والمباراة ليست 90 دقيقة وإنما 180 دقيقة على شوطين ولابد من كامل التركيز فى المواجهتين.

وحول إمكانية تأثر لاعبيه بالأخبار المتداولة حول عروض مقدمة إليهم من أندية عربية فى تلك المرحلة المهمة من عمر مشوار الفريق فى البطولة، أوضح المدرب أن لاعبى الرجاء هم أبناء النادى ولا توجد أى مشاكل على الإطلاق وتركيزهم الآن فى الفوز بلقب الكونفدرالية

وأشار الشابى إلى أن نتيجة مباراتى دور المجموعات والفوز على بيراميدز ذهابًا وإيابًا لن تؤثر مطلقا على مباراتى نصف النهائي، خاصة أنه لم يكن حينها المدير الفنى الرجاء، موضحا أن الفريق جاهز تماما لتلك المواجهة وهدفه هو العودة للمغرب بنتيجة جيدة، مشددا على أن بيراميدز فريق ممتاز وقوى ولديه مهارات رائعة وخاصة فى القوة الهجومية والتحول من الدفاع للهجوم، ولكن بالطبع لديه بعض نقاط الضعف سيعمل على استغلالها فى مواجهة الغد من أجل تحقيق نتيجة تقربه من الدور النهائي.

ويحل الرجاء ضيفا على بيراميدز فى التاسعة من مساء الأحد على استاد الدفاع الجوى فى إطار ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة الإياب فى التاسعة من مساء يوم 27 يونيو الجارى على مركب محمد الخامس فى كازبلانكا.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة