الرجاء يخوض مرانه الأساسى على ملعب مواجهة بيراميدز فى التاسعة مساء غدًا

الجمعة، 18 يونيو 2021 10:08 م
الرجاء يخوض مرانه الأساسى على ملعب مواجهة بيراميدز فى التاسعة مساء غدًا الرجاء المغربى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الكرة الأول بنادى الرجاء المغربى، تدريبه الأساسى على ملعب الدفاع الجوى، فى التاسعة مساء غدًا السبت، استعدادًا لمواجهة بيراميدز فى المباراة المقرر لها في التاسعة من مساء الأحد في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تجرى مباراة الذهاب يوم 27 يونيو الجاري بمركب محمد الخامس في كازبلانكا. 

ووصلت مساء اليوم، الجمعة، بعثة فريق الرجاء إلى مطار القاهرة الدولى، وحرص وفد من نادى بيراميدز على استقبال بعثة الفريق المغربى في إطار العلاقات الطيبة والوطيدة بين الناديين، والتعاون بين الشقيقين.
 
ومن المقرر أن يعقد المدير الفنى لفريق الرجاء المغربى مؤتمرًا صحفيًا فى الساعة الثامنة والنصف مساء غدًا السبت، على أن تقام التدريبات فى التاسعة مساءً.
 
وكان نادى بيراميدز قرر مخاطبة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والمهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، من أجل الحصول على الموافقة بحضور الجماهير أمام الرجاء المغربى.
 
أوضح النادي أنه يأمل في الحصول على موافقة الجهات المسئولة لحضور الجماهير لدعم الفريق ممثل مصر الوحيد في بطولة الكونفدرالية، خاصة وأنه يبحث عن نتيجة مطمئنة تمكنه من العبور في الإياب والوصول للنهائي القاري في بنين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة