4 مليارات دولار خسائر شركة المشروبات الغازية الراعية لـ يورو 2020 بسبب رونالدو

الأربعاء، 16 يونيو 2021 12:50 م
4 مليارات دولار خسائر شركة المشروبات الغازية الراعية لـ يورو 2020 بسبب رونالدو رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن تسبب كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، في خسائر مالية كبيرة، لإحدي شركات المشروبات الغازية، بعد إبعادها من منصة المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المجر، والتي أقيمت مساء أمس، الثلاثاء، وانتهت بفوز برازيل أوروبا 3-0، علي ملعب "بوشكاش أرينا".

وكان رونالدو قد قام بإبعاد زجاجتين مياة غازية من منصة المؤتمر الصحفي، فور وصوله مع مدربه فرناندو سانتوس، في تصرف مثير، مُعللاً ذلك بأنه يشرب المياة فقط.

تسبب النجم كريستيانو رونالدو، في خسارة كبيرة لشركة المياة الغازية الشهيرة بسبب تصرفه في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة منتخب بلاده قبل مباراة المجر.

وحسبما نشرت صحيفة ماركا"الإسبانية، إن تصرف كريستيانو رونالدو في المؤتمر الصحفي، كبد شركة المشروبات الغازية خسائر تقدر بـ 4 مليارات دولار.

أضافت، إنه مع فتح سوق الأوراق المالية الساعة 3 مساءً في أوروبا، وفي ذلك الوقت كانت حصة الشركة بأرقام قريبة من 56.10 دولار.

تابعت، إنه بعد 30 دقيقة، ودخول كريستيانو رونالدو وفرناندو سانتوس إلى غرفة المؤتمر الصحفي، في ملعب بوشكاش آرينا في بودابست، انخفضت الأسهم إلى 55.22 دولارًا للسهم.

إختتمت، إن تصرف رونالدو بوضع الزجاجات جانباً، تسبب في انخفاض حاد بنسبة 1.6 ٪ للشركة في سوق الأسهم، ومن الناحية الاقتصادية، تحولت أسهم شركة المياة الغازية من 242 مليار دولار إلى 238 مليار دولار، أي إن إجمالي الخسائر 4 مليارات دولار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة