بيدري : التواجد مع منتخب إسبانيا حلم والأهداف ستأتي لاحقًا

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 03:03 م
بيدري : التواجد مع منتخب إسبانيا حلم والأهداف ستأتي لاحقًا بيدري جونزاليس
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الموهبة بيدري جونزاليس ، لاعب وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا حول مشاركته في المباراة الأخيرة أمام السويد والتي إنتهت بالتعادل السلبي 0-0 في يورو 2020.

وأصبح بيدري بعد مشاركته في المباراة الماضية، أصغر لاعب في تاريخ منتخب إسبانيا يشارك في بطولة أوروبية بعمر الـ18 عامًا.

وقال اللاعب خلال تصريحات صحفية نقلتها سبورت الكتالونية :"لم أتخيل أن أكون هنا ، ناهيك عن البدء في المباراة الأولى لليورو، إنه حلم أن أتواجد مع المنتخب".

وحول إن كان تلقى رسالة من ميسي بعد مشاركته :"لم أتحدث مع ميسي، كان يلعب أيضًا مباراة ورأيت هدفه بالفعل، أنا سعيد من أجله".

وعن موراتا :"إنه قوي في عقله، إنه لاعب رائع ويعطينا الكثير، أنا مقتنع بأنه من الآن فصاعدًا ستأتي الأهداف بمفردها".

وعن صافرات الاستهجان رد قائلا :"اللعب عندما يصفق لك الناس أفضل بكثير من اللعب عندما يصفقون لك، أريد أن أبقى مع التصفيق الذي يساعدنا أكثر".

وحول مباراة السويد قال :"بالنسبة لي كانت مباراة سيطرنا عليها من البداية إلى النهاية، كان لديهم أيضًا فرصتين، هذا صحيح، لكننا لعبنا مباراة رائعة وإذا واصلنا خلق الفرص في النهاية سيأتي الهدف".

وواصل عن الدعم داخل الملعب :"فيران توريس، كنت أعرفه بالفعل من قبل. ونتحدث عن كل ما يحدث لنا ونحاول الحفاظ على الهدوء قبل المباريات".

وأتم بيدري حديثه عن أرضية الملعب قائلا :"العشب ليس عذرًا علينا التركيز خلال المباريات القادمة لنا".

سقط منتخب إسبانيا في فخ التعادل السلبي أمام نظيره السويدي، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والتي تضم بجانبهما منتخبى بولندا وسلوفاكيا.

تبادل المنتخبان الهجمات خلال اللقاء، لكنهما فشلا في هز الشباك من خلال الفرص التي أتيحت وكان أخطرها لصالح اللاروخا.

ويتقاسم المنتخبين الإسبانى والسويدى المركز الثانى في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطة لكل منهما، حيث يأتي المنتخبان خلف سلوفاكيا صاحب الصدارة برصيد 3 نقاط، عقب فوزه على منتخب بولندا بنتيجة 2-1 على أرضية ملعب "جازبروم أريا" بمدينة سان بطرسبرج في روسيا.
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة