يورو 2020.. طبيب منتخب إيطاليا يكشف موقف فلورينزي وبيراردي من مباراة سويسرا

الأحد، 13 يونيو 2021 04:06 م
يورو 2020.. طبيب منتخب إيطاليا يكشف موقف فلورينزي وبيراردي من مباراة سويسرا فلورينزي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أندريا فيريتي، رئيس الجهاز الطبي بالمنتخب الإيطالي، عن موقف الثنائي أليسانرو فلورينزي ودومينيكو بيراردي اللذين تعرضا للإصابة فى المباراة الافتتاحية من يورو 2020 ضد تركيا، من المشاركة في مباراة الفريق ضد سويسرا في الجولة الثانية من البطولة التي ستقام الأربعاء المقبل.

وقال طبيب منتخب إيطاليا فى تصريحات نشرتها شبكة "توتو ميركاتو"، "هما يتعافيان من هذه الإصابة الطفيفة والمتواضعة فى العضلات، من الغد نخطط لإشراكهما فى التدريبات مرة أخرى، سنرى أننا لم نحدد لأنفسنا هدفًا محددًا، يتمتع بيراردي بقبضة قوية عندما غادر الملعب لكن الإصابة صادمة".

ويحتل منتخب إيطاليا صدارة ترتيب المجموعة الأولى فى بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة الأولى برصيد 3 نقاط.

وسيواجه منتخب إيطاليا في الجولة المقبلة نظيره السويسرى على ملعب "الأولمبيكو" يوم الأربعاء فى التاسعة مساءً، بينما سيلتقي في نفس اليوم، منتخبا تركيا وويلز على ملعب "باكو الاولمبي" في السادسة مساء.

جدير بالذكر أن صاحبي المركزين الأول والثاني من المجموعات الست يتأهلان لدور الـ16، بالإضافة إلى أحسن 4 ثوالث من المجموعات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة