ملابس مايك جاجر ونيكول كيدمان ومادونا للبيع فى مزاد علنى.. اعرف التفاصيل

السبت، 12 يونيو 2021 05:00 م
ملابس مايك جاجر ونيكول كيدمان ومادونا للبيع فى مزاد علنى.. اعرف التفاصيل مايك جاجر
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح عشاق جمع المقتنيات والممتلكات ذات القيمة الثمينة، على موعد مع عرض مزادات خاص، حيث تطرح سترة ارتداها نجم موسيقى الروك مايك جاجر، وثوب للنجمة العالمية نيكول كيدمان، وآخر ارتدته مادونا، فى مزاد مخصص لبيع أزياء من تصميم مصممة الأزياء الراحلة لارين سكوت، حيث تعرض دار كريستيز للمزادات، 55 قطعة من تصميم "سكوت" التى انتحرت في 2014 وكان عمرها 49 عامًا.

سترة مايك جاجر
سترة مايك جاجر

وربطت علاقة حب بين سكوت وجاجر قبل وفاتها، واشتهرت مصممة الأزياء بتصميم الأثواب الأنيقة الحافلة بالتفاصيل، ومن جهتها، قالت كيتلين يتس، مديرة المبيعات في دار كريستيز في لندن، في تصريحات لعدد من المواقع العالمية منها موقع "ديلي ميل" البريطانى، "كانت أنيقة ومبهرة للغاية ولديها هذا الحس بأن كل شيء يجب أن يكون كما كان عليه خلال الأيام الخوالى في هوليوود، كل شيء كان فخمًا ورومانسيًا".

وتابعت: "جميع المواد التي استخدمتها كانت من أجود الأنواع.. كل شيء يُصنع يدوياً، وكانت شديدة العناية بالتفاصيل"، وأوضحت أن المزاد يقام عبر الإنترنت ويستمر حتى الأول من يوليو المقبل، مشيرة إلى أن تلك هي أول مرة يجري فيها طرح مجموعة من أعمال المصممة الراحلة للبيع.

مايك جاجر
مايك جاجر

 

كما تشمل المجموعة المطروحة للبيع ثوباً باللونين الأسود والذهبي ارتدته نيكول كيدمان في حفل جوائز أوسكار عام 2013، ومن المتوقع أن يجلب بين 1500 و2500 جنيه استرليني، وثوباً أسود مطرزاً بترتر وردي اللون من موضة الأربعينيات ارتدته المغنية مادونا، ويراوح السعر المتوقع له بين 500 و800 استرليني، وستخصص إيرادات المزاد لمنحة دراسية باسم لارين سكوت أسسها جاجر، عام 2015، في كلية سنترال سانت مارتينز للفنون في لندن.

وليست هذه المرة الأولى التي تشهد فيها المزادات العالمية بيع مقتنيات مشاهير هوليوود، حيث يشار إلى أنه القبعة المميزة لشخصية "إنديانا جونز" السينمائية الشهيرة، ستطرح للبيع فى مزاد علني، في هوليوود، نهاية شهر يونيو الجارى، وذلك قبل عرض الفيلم الجديد والأخير من السلسلة والمتوقع عرضه قريبا.

وستعرض القبعة التي صممت خصيصًا للمثل هاريسون فورد الذي ارتداها عام 1984 في دور عالم الآثار المغامر في فيلم "إنديانا جونز"، للبيع في 29 يونيو الجارى، بمبلغ بما يتراوح بين 106000 و176000 جنيه إسترليني في المزاد.

وستكون القبعة واحدة من أكثر من 1200 قطعة كلاسيكية في المسلسلات التليفزيونية والأفلام، ويتم بيعها بالمزاد العلني في حدث Prop Store، حيث تقدر القيمة الإجمالية لجميع العناصر التي يتم اتخاذ إجراء بشأنها بأكثر من 4.4 مليون جنيه إسترليني، وفقا لصحيفة ديلي ستار البريطانية.

وتشمل العناصر الأخرى التي ستتوفر في المزاد النظارات والعصا التي يرتديها الممثل دانيال رادكليف أثناء تصوير الجزء الأول والثاني من هاري بوتر والأقداس المهلكة.

وستكون تذكارات Star Wars متاحة أيضًا للشراء ، بما في ذلك الروبوت R2-SHP المضيء الذي يتم التحكم فيه عن بُعد من Star Wars: The Rise Of Skywalker لعام 2019، وسيتراوح سعرها بين 56000 جنيه إسترليني و84500 جنيه إسترليني.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة