التشكيل الرسمي لمباراة بارما ضد أتلانتا فى الدورى الإيطالي

الأحد، 09 مايو 2021 02:29 م
التشكيل الرسمي لمباراة بارما ضد أتلانتا فى الدورى الإيطالي بارما ضد اتلانتا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن روبرتو دي أفيرسا مدرب بارما، ونظيره جيان بييرو جاسبرينى مدرب أتلانتا، تشكيل الفريقين للمواجهة المرتقبة بينهما، حيث يستضيف فريق بارما الهابط رسميا من دوري الدرجة الأولى الإيطالي إلى دوري الدرجة الثانية، نظيره أتلانتا علي ملعب إنيو تارديني ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الايطالي "كالتشيو".

ويسعى أتلانتا للفوز واستعادة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 69 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن فريق نابولي صاحب الوصافة برصيد 70 نقطة، حيث يضمن له الفوز أو ربما التعادل استعادة وصافة الكالتيشو.

وجاء تشكيل بارما كتالى:  سيبي ، أوسوريو ، ألفيس ، جاليولو ؛ جراسي ، سوم ، كورتيك ؛ كوكا ، كورنيليوس ، بيوسي، جيرفينيو.

بارما
بارما

فيما جاء تشكيل اتلانتا كتالي: الحارس ماركو سبورتيلو  ؛ دجامسيتي ، روميرو ، بالومينو ؛ هاتيبور ، دى رون، فريلير ، جوسينس ؛ بيسينا ، مالينوفسكي ؛ زاباتا.

فيما تأكد هبوط بارما رسميا حيث سيلعب المباراة للشهرة ليس أكثر كونها تحصيل حاصل بعدما حل فى المركز الـ 19 وقبل الاخير فى الترتيب برصيد 20 نقطة جمعها من 34 مباراة، وانضم بارما إلى كروتوني فى دوري الدرجة الثانية، ليتبقى فريق واحد مهدد بالهبوط، ليكون ثالث الهابطين هذا الموسم.

ويحتل الإنتر صدارة ترتيب الدوري الايطالي برصيد 85 نقطة، ، قبل 3  جولات فقط على نهاية الموسم.

ويأمل أتالانتا في استعادة المركز الثاني في جدول دوري الدرجة الأولى الإيطالي 2020/21 عندما يلتقي الفريق مع فريق بارما المتعثر بعد ظهر يوم الأحد، ورغم تتويج  إنتر ميلان بطلاً لإيطاليا في موسم 2020/21 ، لا يزال هناك الكثير للعب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي حيث لم يتم تحديد سباق الأربعة الأوائل بعد، وسيشارك أتالانتا ، الذي يأمل في الحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

وشهدت مباراة الذهاب ، التي أجريت في يناير في وقت سابق من هذا العام ، فوز أتلانتا 3-0 على بارما بأهداف لويس موريل ودوفان زاباتا وروبن جوسينز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة