باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. 205 إصابات فى مواجهات المسجد الأقصى.. حركة طالبان تسيطر على أحد السدود الكبرى فى أفغانستان.. مؤسسة فضائية تحدد "موعد ومكان" وصول الصاروخ الصينى إلى الأرض

السبت، 08 مايو 2021 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. 205 إصابات فى مواجهات المسجد الأقصى.. حركة طالبان تسيطر على أحد السدود الكبرى فى أفغانستان.. مؤسسة فضائية تحدد "موعد ومكان" وصول الصاروخ الصينى إلى الأرض أهم الأخبار العالمية والعربية
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر " اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار الموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

 

حركة "طالبان" تسيطر على أحد السدود الكبرى فى أفغانستان

أعلنت حركة "طالبان" فى أفغانستان، سيطرتها على أحد السدود الكبرى فى إقليم "قندهار" جنوبى البلاد، وهو ما أكده مسئولون محليون.


 

 

 

ارتفاع إصابات مواجهات الأقصى لـ205.. والهلال الأحمر الفلسطينى ينقل 88 مصابا للمستشفيات

أعلن الهلال الأحمر الفلسطينى ارتفاع عدد الإصابات فى مواجهات الأقصى إلى 205 أشخاص، كما أكد انه تم نقل 88 مصابا إلى المستشفيات لتلقى العلاج المناسب.


 

 

مسلحون يقتحمون مقر إقامة المجلس الرئاسى فى طرابلس

أفادت فضائية "الحدث"، فى خبر عاجل لها منذ قليل، أن مسلحين اقتحموا مقر إقامة المجلس الرئاسى فى فندق "كورونتيا" فى طرابلس.


 

 

 

أكثر من 4 آلاف وفاة بكورونا فى الهند خلال الـ24 ساعة الماضية

سجّلت الهند عدداً قياسياً جديداً من الضحايا الناجمة عن فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، لتخطّى 4 آلاف وفاة، بحسب ما أعلنت الحكومة السبت، وقالت الحكومة إنّ الحصيلة اليومية للفيروس بلغت 4187 وفاة.


 

 

 

مقتل وإصابة 356 مسلحا من طالبان خلال عمليات عسكرية فى أفغانستان

أعلنت وزارة الدفاع الأفغانية، اليوم السبت، مقتل 250 مسلحا وإصابة 106 آخرين من مسلحى حركة طالبان، خلال عمليات عسكرية فى أنحاء أفغانستان.


 

 

 

مؤسسة فضائية أمريكية تحدد "موعد ومكان" وصول الصاروخ الصينى إلى الأرض

كشفت أحدث التنبؤات بشأن وصول الصاروخ الفضائى الصينى الخارج عن السيطرة إلى الأرض، عن تحديد "نطاق زمنى ومكاني" سيخترق خلاله غلافها الجوى.


 

 

 

CNN: العروض المجانية آخر جهود الولايات الأمريكية للتشجيع على التطعيم ضد كورونا

ألقت شبكة "سى إن إن" الأمريكية الضوء على جهود الولايات المتحدة للتشجيع على الحصول على اللقاح ضد فيروس كورونا، وسط تراجع فى وتيرة التطعيم..

20210508102706276

 

ارتفاع حصيلة قتلى انهيار جسر علوى لمترو العاصمة المكسيكية إلى 26 قتيلا

ارتفعت حصيلة قتلى انهيار جسر علوى لأحد خطوط المترو فى العاصمة المكسيكية إلى 26 قتيلا، وذلك عقب وفاة أحد المصابين فى المستشفى متأثرا بجراحه.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة