هل أقر الأهلى فى بيانه إقامة مباراة القمة 122 بحكام مصريين؟

الجمعة، 07 مايو 2021 09:16 م
هل أقر الأهلى فى بيانه إقامة مباراة القمة 122 بحكام مصريين؟ الأهلى والزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زال نادى الأهلى يتمسك بتعيين حكام أجانب من الصف الأول لإدارة مبارياته فى بطولة الدورى الممتاز، وأكد مجلس إدارة القلعة الحمراء على هذا الطلب فى البيان الذى صدر مساء اليوم، الجمعة، بعد اجتماع مجلس الإدارة بجلسته المفتوحة.

ولكن هل أقر الأهلى فى بيانه إقامة مباراة القمة 122 بحكام مصريين؟ بالفعل أكد مجلس إدارة الأهلى أنه يسير وفق اللوائح والقوانين التى تنظم البطولة، والتى تقضى بضرورة تقديم طلب الاستعانة بحكام أجانب قبل 15 يومًا من موعد المباراة المحددة.

وجاءت الفقرة الأخيرة فى بيان الأهلى لتؤكد أن المارد الأحمر يعلم أن مواجهة الزمالك فى القمة رقم 122 بين القطبين فى الدورى المصرى، ستقام بحكام مصريين وفقًا لما سبق وأعلنه اتحاد الكرة.

وجاء نص الفقرة كالتالى: "أعلن المجلس أنه وفقًا للائحة التي تفرض الالتزام بتقديم الطلب قبل موعد المباراة بـ15 يومًا، يؤكد النادي على طلبه المرسل لاتحاد الكرة بتاريخ 4ـ5ـ2021، وسوف يقوم بإرسال شيك بالمبلغ المطلوب قبل الموعد المشار إليه، خاصة أن الظروف الاستثنائية التي تسود العالم حاليًا لم تمنع انتقالات الفرق الرياضية والحكام بين الدول للمشاركة في المسابقات المختلفة".

وأكد مجلس إدارة الأهلى أن الطلب الذى تم إرساله لاتحاد الكرة كان بتاريخ 4 من الشهر الجارى، الأمر الذى يجعل الاتحاد مطالبا بتنفيذ طلب القلعة الحمراء بعد مرور 15 يومًا من تاريخه، لذلك خاض الأهلي مواجهة الاتحاد السكندري بطاقم حكام مصرى، كما سيخوض مواجهة الزمالك بطاقم مصرى آخر، على أن تكون أول مباراة للأهلى بحكام أجانب -وفقًا لطلبه- هى مواجهة بيراميدز، المقرر لها يوم 5 يوليو المقبل، نظرًا لارتباط الفريق الأحمر بمواجهات صن داونز فى دورى أبطال أفريقيا ونهضة بركان المغربى فى السوبر الأفريقى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة