أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يعود محمد النني لمزاملة مسعود أوزيل في الدوري التركي؟

الإثنين، 31 مايو 2021 12:29 ص
هل يعود محمد النني لمزاملة مسعود أوزيل في الدوري التركي؟ النني وأوزيل
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية، عن دخول الدولي المصري محمد النني، لاعب فريق أرسنال، دائرة اهتمامات فريق فناربخشه التركي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة، بعد تقديم اللاعب لمستويات رائعة مع فريقه في الدوري الإنجليزي خلال الموسم المنتهي 2020 / 2021.

ويلعب بين صفوف فريق فناربخشه التركي النجم الألماني مسعود أوزيل الذي يتمتع بعلاقة صداقة قوية مع الدولي المصري محمد النني، خلال لعب الثنائي في الدوري الإنجليزي، مما سيجعل تواجد الفرعون المصري في الفريق ليجدد الثنائية مرة أخرى في الموسم المقبل.

وقالت صحيفة "sporx" التركية، إن محمد النني مرشح لتعويض غياب اللاعب لويز جوستافو، خاصة أن الدولي المصري يتمتع بخبرات كبيرة في الدوري التركي من خلال المباريات التي خاضها مع بشكتاش عندما كان مُعارًا في الموسم قبل الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن اختيار محمد النني جاء لكون المقابل المالي المقرر أن يدفعه النادي لضم اللاعب سواء بالبيع أو الإعارة مناسب لقدرات النادي المالية.

وسبق أن طلب إمري بيلوز أوجلو، المدير الفني لفريق فناربخشه التركي، كان يريد محمد النني؛ بسبب الأرقام المرتفعة التي يقدمها اللاعب، سواء في تركيا أو إنجلترا في الموسم الأخير مع أرسنال.

من ناحية أخرى، كشف تقرير أن الدولى المصرى محمد الننى، لاعب أرسنال، هو ثانى أفضل ممرر للكرات الطويلة فى الدورى الإنجليزى خلال الموسم المنقضى، خلف نجم ليفربول الهولندى جينى فينالدوم، الذى انتهى تعاقده خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال موقع "tbrfootball" الإنجليزى إن محمد الننى استطاع أن يقوم بتمرير 136 كرة من أصل 157 بنسبة نجاح بلغت 86.6% خلف فينالدوم.

وأوضحت الإحصائية أن التمريرات الطويلة تم احتسابها لأكثر من 30 ياردة فى الدورى الإنجليزى خلال الموسم الحالي.

ورجح التقرير أن الإحصائية تعتبر مفاجأة لجماهير أرسنال التى ترى حاجة للفريق بوجود لاعب وسط قوى تكون لديه القدرة على الزيادة فى النواحى الهجومية التى يستطيع من خلالها مساعدة النادى على تحقيق نقاط أكثر للعودة من جديد للتوب 6 فى الدورى الإنجليزى.

ولعب محمد الننى 23 مباراة فى الدورى الإنجليزى، خاض منها 17 أساسيا، ونجح فى تسجيل هدف، وشارك فى 1553 دقيقة مع فريقه، كما حصل على 3 إنذارات صفراء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة