أخبار مصر.. الرئيس السيسي: القضية الفلسطينية ستبقى على رأس اهتمامات الدولة المصرية

الأحد، 30 مايو 2021 06:00 م
أخبار مصر.. الرئيس السيسي: القضية الفلسطينية ستبقى على رأس اهتمامات الدولة المصرية الرئيس السيسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، المزيد من الأخبار والتقارير الهامة، أبرزها:

الرئيس السيسي يوجه بمواصلة تعزيز جهود تعميق التصنيع المحلى وتوطين التكنولوجيا

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمواصلة تعزيز جهود تعميق التصنيع المحلى وتوطين التكنولوجيا بهدف توفير منتجات عالية الجودة تلبى احتياجات السوق المحلى بالمقام الأول، ولسد الفجوة بين الصادرات والواردات، وتحقق الاكتفاء الذاتى من العديد من مدخلات الصناعة. 

رئيس الوزراء يبحث مقترحا لإقامة مدينة ترفيهية وثقافية فى العاصمة الإدارية

بحث الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، فى اجتماع ضم عددًا من المستثمرين، مقترحًا لإقامة مدينة ترفيهية وثقافية متكاملة فى العاصمة الإدارية الجديدة.

الرئيس السيسي يتابع جهود إحلال الواردات وتوفير مستلزمات الإنتاج المحلية للصناعة

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والمهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، ونيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، واللواء مصطفى أمين مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة.

خروج بوجى عربة قطار عن القضبان ببنى سويف وتعطل مؤقت للحركة

خرج بوجي إحدى عربات قطار الصعيد رقم 833 القادم من المنيا إلى القاهرة عن القضبان منذ قليل بالقرب من محطة سكة حديد ببا جنوب بني سويف، ما أسفر عن تعطل حركة القطارات.

أبو مازن واللواء عباس كامل يتفقان على عقد اجتماعات للفصائل الفلسطينية فى القاهرة

تم الاتفاق بين الرئيس الفلسطينى محمود عباس ابو مازن واللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة، على عقد مجموعه من الاجتماعات مع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية بالقاهرة في إطار جهود مصر الداعمة لتوحيد الموقف الفلسطينى.
 

رئيس المخابرات العامة يجرى مباحثات مع رئيس وزراء إسرائيل لتثبيت وقف إطلاق النار

بتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي، عقد اليوم، اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة، جلسة مباحثات مع بنيامين نتانياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي، للتباحث حـول تثبيت وقف إطلاق النار والتطورات الأخيرة على الساحة الفلسطينية.

وزير الدفاع يلتقى وزير برنامج إدارة المشتريات الدفاعية لجمهورية كوريا الجنوبية

إلتقى الفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، بالسيد كانج أون هوا، وزير برنامج إدارة المشتريات الدفاعية ( DAPA ) لجمهورية كوريا الجنوبية، والوفد المرافق له، الذى يزور مصر حالياً فى زيارة تستغرق عدة أيام، وذلك بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع  .

أنشطة مكثفة للتدريب المصرى الباكستانى المشترك "حماة السماء -1"

واصلت عناصر قوات الدفاع الجوى المصرية والباكستانية تنفيذ فعاليات التدريب المصرى الباكستانى المشترك " حماة السماء -1 "، والذى تشارك به عناصر من وحدات وأنظمة الدفاع الجوى المصرية والباكستانية المختلفة.

بدء اجتماع اللجنة العليا لأزمة كورونا لإعلان مواعيد غلق المحلات

بدأ منذ قليل، اجتماع اللجنة العليا  لإدارة أزمة كورونا، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، لإعلان موقف مواعيد غلق المحال والمولات والمقاهى مع قرب انتهاء المهلة، التى كانت أعلنتها اللجنة منذ أسبوعين، سواء من حيث الإبقاء على نفس المواعيد الاستثنائية فى التاسعة مساء ومدها أسبوعين إضافيين، أو العودة لمواعيد الغلق الصيفية. 

تنسيق مصري مع الرئيس أبو مازن لعقد اجتماعات للأمناء العامين للفصائل بالقاهرة

كشفت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع" عن تنسيق مصري مع الرئيس الفلسطيني لعقد مجموعة من الاجتماعات مع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية في القاهرة.

أبو مازن للوزير عباس كامل: نثمن جهود مصر بقيادة الرئيس السيسي لدعم الفلسطينيين

استقبل الرئيس الفلسطيني، محمود عباس أبو مازن، اليوم الأحد، بمقر الرئاسة فى مدينة رام الله، رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية، الوزير اللواء عباس كامل، والوفد المرافق له.

مساء اليوم.. اللجنة العليا لأزمة كورونا تعقد اجتماعا لإعلان مواعيد غلق المحلات

تعقد اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء مساء اليوم، اجتماعا لإعلان موقف مواعيد غلق المحال والمولات والمقاهى مع قرب انتهاء المهلة التى كانت أعلنتها اللجنة منذ أسبوعين، سواء من حيث الإبقاء على نفس المواعيد الاستثنائية فى التاسعة مساء ومدها أسبوعين إضافيين ، أو العودة لمواعيد الغلق الصيفية. 

وزير الخارجية يؤكد لنظيره الإسرائيلى ضرورة إطلاق مفاوضات جادة مع الفلسطينيين

استقبل وزير الخارجية، سامح شكرى، اليوم الأحد، وزير خارجية إسرائيل "جابي أشكنازى"، وذلك بقصر التحرير.

الرئيس السيسى يؤكد دعمه ومساندته للشعب الفلسطينى بالفعل قبل القول

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، على دعمه ومساندته للشعب الفلسطينى بالفعل قبل القول، موضحا أن القضية الفلسطينية ستبقى على رأس اهتمامات الدولة المصرية.

مجلس الشيوخ يوافق نهائيا على قانون خطة التنمية لعام 21/22

وافق مجلس الشيوخ خلال جلسته العامة اليوم برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق نهائيا على مشروع قانون باعتماد خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالى 21/22، والجداول والقوائم والتأشيرات العامة الملحقة به. 

الصحة تناشد المواطنين الحصول على لقاح كورونا.. وتؤكد: فرصة للوقاية من الفيروس

قالت وزارة الصحة والسكان، إن الحصول لقاح فيروس كورونا فرصة للوقاية من الفيروس، وطالبت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، جميع المواطنين بالتسجيل على الموقع الإلكترونى لحجز اللقاح، مشيرة إلى أنه يمكن الاستفسار عن اللقاح عبر 15335.

الرئيس السيسي يؤكد: القضية الفلسطينية ستبقى على رأس اهتمامات الدولة المصرية

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى أن القضية الفلسطينية ستبقى على رأس اهتمامات الدولة المصرية. وشدد الرئيس عبد الفتاح السيسي على أن مصر حريصة كل الحرص على مقدرات الشعب الفلسطيني. وجدد الرئيس السيسى دعمه للقيادة الفلسطينية والرئيس أبو مازن، وذلك في الرسالة التي وجهها الرئيس عبد الفتاح السيسى، للرئيس الفلسطينى محمود عباس، ينقلها رئيس المخابرات العامة اللواء عباس كامل، وتؤكد على دعم مصر الكامل للشعب الفلسطيني.

هيئة قناة السويس: الشركة المالكة لـ"إيفرجيفن" أشادت بكفاءة إنقاذ السفينة

تواصلت فعاليات المؤتمر الصحفى لهيئة قناة السويس، بمركز المحاكاة والتدريب البحرى بمدينة الإسماعيلية، للجنة المسئولة عن إدارة الملف التفاوضى والقانونى لقضية سفينة الحاويات البنمية EVER GIVEN التى جنحت بقناة السويس فى 23 مارس الماضي.

جلسة مباحثات رسمية بين وزيرى خارجية مصر وإسرائيل فى قصر التحرير.. صور

عقد وزير الخارجية سامح شكرى، اليوم الأحد، جلسة مباحثات رسمية مع وزير الخارجية الإسرائيلى جابى اشكنازى بحضور وفدى البلدين فى قصر التحرير وسط القاهرة.

السكة الحديد تعلن استبدال عربات بعض القطارات بأخرى محسنة الثلاثاء المقبل

أعلنت هيئة السكة الحديد استبدال عربات بعض القطارات بعربات محسنة، وذلك اعتبارًا من بعد غد الثلاثاء وبيانها كالتالى:

الرئيس عبد الفتاح السيسي يؤكد حرص مصر على مقدرات الشعب الفلسطينى

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي على أن مصر حريصة كل الحرص على مقدرات الشعب الفلسطيني. وجدد الرئيس السيسى دعمه للقيادة الفلسطينية والرئيس أبو مازن، وذلك في الرسالة التي وجهها الرئيس عبد الفتاح السيسى، للرئيس الفلسطينى محمود عباس، ينقلها رئيس المخابرات العامة اللواء عباس كامل، وتؤكد على دعم مصر الكامل للشعب الفلسطيني.

لافتة كبيرة للرئيس السيسي فى شوارع غزة: سأدعم قضية فلسطين بالفعل قبل القول

علقت صور كبيرة للرئيس عبد الفتاح السيسي فى الشوارع الرئيسية بمدينة غزة اليوم الأحد، وكتب على صور الرئيس التى علقت فى شوارع غزة: "سأظل داعما ومساندا للقضية الفلسطينية بالفعل قبل القول".

الرئيس السيسى يصدق على قانون بمنح امتياز إنشاء وتشغيل وإعادة تسليم محطة دحرجة

صدق الرئيس عبد الفتاح السيسى، على القانون رقم 65 لسنة 2021 بمنح امتياز إنشاء وتشغيل وإعادة تسليم محطة دحرجة" رورو" بنظام الـ B.O.T" فى ميناء شرق بورسعيد.
انطلاق مؤتمر لتوقيع مذكرة تفاهم بين المتحدة للخدمات الإعلامية وشبكة mbc
 
انطلقت منذ قليل فعاليات المؤتمر الصحفى لإعلان تبادل شراكة بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة حسن عبدالله، وبين شبكة قنوات mbc.

وزيرة الصحة: فحص 15.7 مليون سيدة بمبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أن إجمالى عدد المفحوصات بمبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة المصرية، بلغ 15 مليون و732 ألفًا و618 امرأة منذ إطلاق المبادرة فى شهر يوليو من العام 2019، حيث تشمل الفحص وتقديم التوعية للاهتمام بالصحة العامة للسيدات بداية من سن 18 عامًا بالمجان.

الرئيس عبد الفتاح السيسي يؤكد دعمـه للقيـادة الفلسطينية والرئيس أبو مازن

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى دعمه للقيادة الفلسطينية والرئيس أبو مازن، ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسى رسالة للرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن ينقلها رئيس المخابرات العامة اللواء عباس كامل تؤكد على دعم مصر الكامل للشعب الفلسطيني.

التموين تبدأ صرف زيت الطعام على البطاقات بسعر 21 جنيها للتر من أول يونيو

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه حتى يتم حماية السوق من الممارسات الضارة فى حالة وجود اختلاف للأسعار، تم الاتفاق على أن تكون عبوة زيت الطعام بالتموين 800 ملى بالسعر المعلن 17 جنيها، وأن تكون العبوة 1 لتر بسعر 21 جنيها للمستهلك النهائى وذلك اعتبارا من 1-6-2021، لضمان عدم حدوث أى تشوهات سعرية أو القيام بأى ممارسات ضارة بالمستهلك من جانب بعض المتلاعبين.

سامح شكرى يستقبل وزير خارجية إسرائيل لبحث تثبيت وقف إطلاق النار فى غزة

استقبل وزير الخارجية سامح شكرى، اليوم الأحد، وزير الخارجية الإسرائيلى جابى اشكنازى فى قصر التحرير وسط القاهرة، وذلك فى إطار مساعى مصر الحثيثة والمتواصلة لإحياء مسار السلام والبناء على وقف إطلاق النار فى قطاع غزة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة