أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يجري الكشف الطبى لفينالدوم فى معسكر هولندا

الأحد، 30 مايو 2021 04:25 م
برشلونة يجري الكشف الطبى لفينالدوم فى معسكر هولندا فينالدوم
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفصل فريق برشلونة الإسباني خطوات قليلة نحو حسم التعاقد مع الهولندي جورجينيو فينالدوم نجم وسط ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. واستقرت إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا على ضم جورجينيو فينالدوم نجم وسط ليفربول، بتوصية من رونالد كومان المدير الفني للبلوجرانا، وبناءً على رغبة اللاعب الداخلية بارتداء قميص البارسا.

وحسبما نشرت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، فإنه نظراً لضيق الوقت تقرر إجراء الهولندي جورجينيو فينالدوم نجم وسط ليفربول الكشف الطبي داخل معسكر الطواحين، موضحة أن برشلونة سيرسل طاقمه الطبي لمعسكر هولندا لإجراء فينالدوم الكشف الطبي، تمهيداً للإعلان الرسمي عن الصفقة.

ويستعد منتخب هولندا لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" في المجموعة الثالثة مع أوكرانيا والنمسا ومقدونيا الشمالية. 

وبنسبة كبيرة، حسم فريق برشلونة بشكل نهائي صفقات الميركاتو الصيفي، لتدعيم صفوف البلوجرانا، حيث إستقر علي ضم سيرجيو أجويرو مهاجم مان سيتي، جورجينيو فينالدوم نجم وسط ليفربول، وإيريك جارسيا لاعب مان سيتي.

من جانب آخر، يوقع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عقود انتقاله إلى برشلونة غداً، الاثنين، وكان سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي قد أنهي مشواره مع الفريق السماوى مساء أمس، السبت، بعد الهزيمة أمام تشيلسي 0-1، وخسارة لقب دوري أبطال أوروبا 2021.

وحسبما ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن سيرجيو أجويرو سيصل إلى برشلونة، غداً الأثنين، وسيخضع للكشف الطبي، تمهيداً للتوقيع علي عقود إنتقاله بشكل رسمي إلى البلوجرانا.

أضافت، إن سيرجيو أجويرو سيوقع على عقده مع برشلونة، لكن سيؤجل تقديمه في ملعب "كامب نو" عقب نهاية بطولة كوبا أمريكا.

وخاض أجويرو آخر مباراة له مع مانشستر سيتي، أمس السبت، عندما شارك بديلًا في خسارة فريقه أمام تشيلسي بهدف دون رد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان فريق مانشستر سيتي قد أعلن الفترة الماضية، عن رحيل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو عن جدران ملعب "الإتحاد" بعد مسيرة مليئة بالأرقام والإنجازات.

جدير بالذكر أن سيرجيو أجويرو قد إنهمر في البكاء علي أرضية ملعب "الدراجاو"، بعد خسارة لقب دوري أبطال أوروبا، حيث كان يتمني إحراز اللقب قبل رحيله عن السيتي.

وخاض سيرجيو أجويرو 390 مباراة مع مانشستر سيتي بكافة المسابقات، منذ قدومه من أتلتيكو مدريد، وسجل 260 هدفاً و73 تمريرة حاسمة.

وحصد النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو 15 لقباً مع مانشستر سيتي، أبرزهم لقب الدوري الإنجليزي 5 مرات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة