كل أهداف تشيلسي فى مشواره إلى نهائى دوري أبطال أوروبا.. فيديو

السبت، 29 مايو 2021 04:30 م
كل أهداف تشيلسي فى مشواره إلى نهائى دوري أبطال أوروبا.. فيديو تشيلسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك فريق تشيلسي الإنجليزي مشوارا قويا قاده للتأهل لنهائى مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2020-2021، ليضرب موعدا ناريا مع مواطنه مانشستر سيتى في المباراة المقرر إقامتها فى الساعة التاسعة مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة على ملعب "الدراجاو" بمدينة بورتو البرتغالية.

وخاض تشيلسي 12 مباراة بدورى الأبطال هذا الموسم، نجح خلالها فى تحقيق 8 انتصارات بالإضافة إلى 3 تعادلات، فيما تلقى هزيمة واحدة.

وأحرز لاعبو البلوز 22 هدفا في دوري أبطال أوروبا بمتوسط 1.83 هدف فى المباراة الواحدة، فيما استقبلت شباكه 4 أهداف.

مرحلة المجموعات
 

في دور المجموعات نجح تشيلسي في تصدر المجموعة الخامسة التي ضمت بجانبه أندية تشيلسي وكراسنودار ورين، برصيد 14 نقطة محققا 4 انتصارات وتعادلين، وجاءت نتائجه كالتالى..

تشيلسي 0 × 0 إشبيلية

كراسنودار 0 × 4 تشيلسي

تشيلسى 3 × 0 رين

رين 1 × 2 تشيلسي

إشبيلية 0 × 4 تشيلسي

تشيلسي 1 × 1 كراسنودار

طريق تشيلسي لنهائى دوري أبطال أوروبا

اصطدم تشيلسي في دور الستة عشر الأوروبى بأتلتيكو مدريد، حيث انتزع فوزا ثمينا خارج ملعبه في الذهاب بهدف دون رد، ثم كرر فوزه على ملعبه بهدفين دون مقابل.

وواصل البلوز مشواره في دورى أبطال أوروبا ليتأهل على حساب بورتو البرتغالى في الدورربع النهائي، حيث حسم لقاء الذهاب الذى جمع الفريقين فى إسبانيا، بثنائية نظيفة ثم خسر إياب بنتيجة 1 - 0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

وفى الدور نصف النهائي، حجز تشيلسي مقعده في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على ضيفه ريال مدريد الإسباني، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين، ملعب "ستامفورد بريدج"، في إياب الدور نصف نهائي من المسابقة للموسم الحالي.

وكان لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين الأسبوع الماضي على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ليتأهل البلوز بمجموع المباراتين 3-1.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة