إنستجرام نجوم الكرة.. ريبيري مع بيرلو في مباراة الأساطير

الخميس، 27 مايو 2021 03:00 ص
إنستجرام نجوم الكرة.. ريبيري مع بيرلو في مباراة الأساطير بيرلو مع ريبيري
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم.

ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة، ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، مما يجعل جمهور الساحرة المستديرة يعرفون تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا يجعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكرة فى الساعات الأخيرة.

ليفاندوفسكي يحتفل بعيد الأم

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

 

احتفل نجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي بعيد الأم الذي تحتفل به بلاده بولندا في 26 مايو من كل عام، حيث تختلف مواعيد الاحتفال بعيد الأم من بلد لأخرى.

ليفاندوفسكي نشر صورة مع والدته ومعه باقة من الزهور وكتب عليها: "عيد أم سعيد لجميع الأمهات الرائعات، أمي أنا ممتن جدًا لحصولي على دعمك وإرشادك أثناء التنقل في الحياة".

بنزيما يصل فرنسا

بنزيما
بنزيما

 

ووصل النجم الفرنسي كريم بنزيما إلى بلده فرنسا في إطار الاستعداد مع منتخب بلاده ليورو 2020 التي تقام في منتصف الشهر المقبل.

بنزيما كان مستبعدا طوال الفترة الماضية عن منتخب بلاده بسبب قضية الابتزاز الجنسي مع زميله فالبوينا، إلا أن ديديه ديشامب مدرب الديوك قرر إعاته مرة أخرى.

ريبيري يشارك في مباراة الأساطير

ريبيري مع بيرلو
ريبيري مع بيرلو

 

ونشر النجم الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري لاعب فريق فيورنتينا الايطالي صور له مع العديد من الأساطير في مباراة خيرية أقيمت بإيطاليا شارك فيها العديد من النجوم والمدربين السابقين على غرار ماسيمليانو أليجري وآندريا بيرلو وغيرهم.

ونشر ريبيري الصور وكتب: "شكراً لدعوتي وشكرًا لجميع المنظمين الحدث الرائع، لقد كان شرفًا عظيمًا وفرحة اللعب مع العديد من الأصدقاء لهذا الغرض الجميل".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة