الإسماعيلى يستعيد القوة الضاربة قبل موقعة الكأس.. وجلال يحذر من لدغات الزمالك

الأربعاء، 26 مايو 2021 10:29 ص
الإسماعيلى يستعيد القوة الضاربة قبل موقعة الكأس.. وجلال يحذر من لدغات الزمالك عبد الرحمن مجدى لاعب الإسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتملت صفوف النادى الإسماعيلى بعودة القوة الضاربة للدراويش قبل ساعات من مواجهة الزمالك المقرر لها التاسعة مساء غد الخميس على استاد السويس الجديد بدور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

وخلت قائمة الفريق الأصفر من الإصابات بعدما شارك عبد الرحمن مجدى جناح الفريق الدولى فى جزء من المران الجماعى بالأمس عقب تماثله للشفاء وانتهائه من البرنامج التأهيلى الذى خضع له طوال الفترة الماضية، على أن تصبح مشاركته فى المباريات القادمة فى يد الجهاز الفنى.

ويختتم الإسماعيلى استعداداته لمواجهة الزمالك حيث يتوجه الدراويش بقيادة إيهاب جلال للسويس لدخول معسكر مغلق استعداداً للمباراة، ويشهد التدريب بعض التدريبات الاستشفائية للاعبى الفريق الأساسيين، خشية تعرضهم للإرهاق فى ظل تلاحم المباريات في الأيام الماضية.

وعكف الجهاز الفنى للدراويش على دراسة مباراة الزمالك الأخيرة بالدورى أمام المصرى البورسعيدى، والتى انتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى ظل رغبة جهاز الدراويش فى رصد نقاط القوة و الضعف لدى نادى الزمالك، قبل مواجهة النارية التى تجمع الفريقين غداً لخميس في ثمن نهائي كأس مصر، وحذر إيهاب جلال لاعبيه من خطورة الدقائق الأخيرة فى مباراة الزمالك، لاسيما أن الفريق الأبيض تمكن من الفوز على الطلائع 2-1 فى الدقائق القاتلة وكرر نفس السيناريو أمام المصرى البورسعيدى.

و يرغب الإسماعيلى فى مواصلة عروضه الجيدة وتحقيق فوز سيكون بمثابة الاغلى له هذا الموسم حال تم تحقيقه على نادي الزمالك، وذلك للاستمرار في المنافسة على بطولة كأس مصر الغائبة عن خزينة الدراويش منذ 21 عاما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة