الإنتاج الحربي يعترض على سياسة العقوبات فى اتحاد الكرة

الثلاثاء، 25 مايو 2021 12:27 م
الإنتاج الحربي يعترض على سياسة العقوبات فى اتحاد الكرة خالد مهدى
كتبت لبنى عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أشرف عامر رئيس نادي الإنتاج الحربي أن ناديه يعترض علي طريقة إدارة مسابقة الدوري العام لاسيما بعد قرارات اتحاد الكرة بالأمس بتخفيض عقوبات بعض الأندية وتجاهل البعض الآخر في وقائع تؤكد عدم العدالة فى العقوبات .
 
ويضيف رئيس الانتاج الحربي:" تقدمنا بتظلم لاتحاد الكرة ضد عقوبة ايقاف محمد طلعت مهاجم الفريق أربعة مباريات وتغريم عامل غرفة خلع الملابس 20 الف جنيه ورفض اتحاد الكرة مناقشة التظلم وفي نفس التوقيت بادر بتخفيض عقوبة الاتحاد السكندري  بشكل صارخ ".
 
وقال أشرف عامر أن الغرامة على عامل غرفة الملابس لمجرد التوشيح للحكم 20 الف جنيه وهو راتبه ألفين جنيه أى أن الغرامة قيمة عشرة شهور من راتبه الشهرى .
 
وغاب محمد طلعت عن هجوم الانتاج الحربى أمام  الاسماعيلى والبنك الأهلى والمقاولون العرب وسموحة بعد رفض الجبلاية تخفيض العقوبة بعد التظلم الذى تقدم به الانتاج، وتمثل عودة طلعت بارقة أمل لـ أحمد كشرى المدير الفنى للفريق الذى يعانى من أزمة هجومية لذا قرر الاستعانة بالناشئين لإنقاذ الفريق.
 
ويحتل الإنتاج الحربى المركز الأخير بجدول الدورى برصيد 13 نقطة، بعد أن خاض 22 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 7 مواجهات وخسر 13 لقاء وسجل لاعبوه 15 هدفا، وتلقت شباكه 38 هدفا، وما زال لديه لقاء مؤجل مع بيراميدز.
 
وقرر خالد مهدى، مدير الكرة بالإنتاج الحربى، توقيع عقوبة 100 ألف جنيه على أى فرد من منظومة ناديه يتحدث فى وسائل الإعلام خلال الفترة الحالية، لفرض مزيد من الانضباط على جنبات الفريق حتى يستعيد مكانته فى جدول الدوري بعد النتائج المتراجعة هذا الموسم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة