إصابة حارس مرمى سيراميكا بفيروس كورونا وغيابه عن مباراة إنبى

الثلاثاء، 25 مايو 2021 02:15 ص
إصابة حارس مرمى سيراميكا بفيروس كورونا وغيابه عن مباراة إنبى محمود شكرى
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب محمود شكري، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا، بفيروس كورونا، وتأكدت إصابة اللاعب في السمحات الطبية التي أجراها الفريق أمس، استعدادا لمواجهة إنبى.

وعلم "اليوم السابع" أن المسحة الطبية الخاصة بحارس الفريق الأول لسيراميكا، للكشف عن فيروس كورونا، جاءت إيجابية، ليتأكد غيابه عن الفريق في الفترة المقبلة.

وكان محمود شكري يعاني من آلام في الركبة، في الفترة الماضية، وخاض تدريبات العلاج الطبيعي، تحت إشراف محمد الشافعي، استشاري التأهيل الرياضي بالنادي، حتى استعاد جاهزيته مرة أخرى.

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا، والجهاز الفني والطبي والإداري، لمسحة طبية قبل انطلاق مران اليوم، استعدادًا لمواجهة إنبي في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وحضر أفراد فريق سيراميكا قبل انطلاق المران، وخضعوا للمسحة الطبية من أجل الكشف المبكر عن فيروس كورونا (كوفيد 19)، والحفاظ على سلامة اللاعبين والجهاز الفني والإداري، قبل خوض هذا اللقاء المهم.

ويحل إنبي ضيفًا على سيراميكا في تمام السابعة مساء الأحد، على ملعب استاد السويس، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الفريق قد تعادل مع سموحة بهدف لكل فريق في المواجهة التي جمعتهما، ضمن مباريات الجولة الـ22 من بطولة الدورى المصرى الممتاز والتي أقيمت على ملعب السويس.

مسحة طبية لسيراميكا (2)
مسحة طبية لسيراميكا 

 

مسحة طبية لسيراميكا (3)
مسحة طبية لسيراميكا 

 

مسحة طبية لسيراميكا (4)
مسحة طبية لسيراميكا 

 

مسحة طبية لسيراميكا (1)
مسحة طبية لسيراميكا 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة