راموس يعلق على قرار استبعاده من قائمة إسبانيا في يورو 2020

الإثنين، 24 مايو 2021 06:02 م
راموس يعلق على قرار استبعاده من قائمة إسبانيا في يورو 2020 سيرجيو راموس
كتب: هاني عبد النبي ـ آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الأسطورة سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد على قرار لويس انريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني باستبعاده من قائمة الفريق المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" التي ستنطلق الصيف الجاري.

وأعلن إنريكي قائمة منتخب إٍسبانيا المشاركة في "يورو 2020" التى تنطلق فى الفترة بين 11 يونيو إلى 11 يوليو بعد تأجيلها من الصيف الماضي بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا كوفيد-19.

وقال سيرجيو راموس في تصريحات على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، "بعد أشهر قليلة صعبة، وموسم غريب، عكس أى موسم عشته فى مسيرتي يأتي اليورو".

وأضاف راموس، "لقد كافحت وعملت يوميا، بدنيا وذهنيًا لأتمكن من الوصول إلى كامل جاهزيتي لريال مدريد والمنتخب الوطني، لكن الأمور لا تسير دائمًا بالطريقة التي نتمناها".

تصريحات راموس
تصريحات راموس
 
وأضاف قائد الريال، "يؤلمني ألا أكون قادرًا على مساعدة فريقي، وعدم اللعب لإسبانيا، ولكن في هذه الحالة فإن أفضل شيء أفعله هو الراحة والتعافي التام والعودة العام المقبل، رغم أنه من المؤلم عدم تمثيل بلدي".

وأتم، "بكل أمانة وصدق، أتمنى لجميع زملائي في الفريق كل التوفيق، وآمل أن نظهر بشكل رائع، وسأكون مشجعًا للفريق من المنزل. شكرًا للجميع ودائمًا تحيا إسبانيا وهلا مدريد".

منتخب اسبانيا

وأعلن لويس إنريكي قائمة منتخب الاسباني حيث شهدت لأول مرة بالتاريخ يغيب لاعبي ريال مدريد عن قائمة منتخب إسبانيا في بطولة كبرى حيث قرر إنريكي استدعاء مدافع مانشستر سيتي إيميرت لابورتي ويستبعد سيرجيو راموس عن قائمة منتخب إسبانيا في يورو 2020، وأصر على عدم إستدعاء راموس وناتشو واستدعى لابورتي وإريك جارسيا وباو توريس في قلب الدفاع .

ويلعب منتخب إسبانيا في المجموعة الخامسة والتي تضم كلاً من السويد، بولندا وسلوفاكيا.

وشهدت القائمة مفاجأة كبيرة بغياب مدافع وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، سيرجيو راموس، مع استدعاء لاعب وسط برشلونة، بيدري، إلى جانب مدافع مانشستر سيتي، إيمريك لابورت، للمرة الأولى.

وجاءت قائمة منتخب إسبانيا في يورو 2020 كتالي :

اسبانيا
اسبانيا

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا، أوناي سيمون، روبرتو سانشيز.

الدفاع: لابورت، جايا، ألبا، باو توريس، إريك جارسيا، دييجو يورينتي، أزبيليكويتا، ماركوس يورينتي.

الوسط: بوسكيتس، بيدري، رودري، تياجو ألكانتارا، كوكي، فابيان رويز.

الهجوم: أولمو، أويارزابال، موراتا، جيرارد مورينو، فران توريس، أداما تراوري، سارابيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة