بريست ضد سان جيرمان.. باريس يتقدم 1-0 ونيمار يهدر ركلة جزاء "فيديو"

الأحد، 23 مايو 2021 09:59 م
بريست ضد سان جيرمان.. باريس يتقدم 1-0 ونيمار يهدر ركلة جزاء "فيديو" نيمار
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق باريس سان جيرمان أحداث الشوط الأول من مباراته ضد استاد بريست متقدما بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "فرانسيس جنيه يلي" ضمن مباريات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر منافسات بطولة الدوري الفرنسي للموسم الجاري 2020 / 2021.

جاء الهدف الوحيد في الدقيقة 37 عبر اللاعب رومان بالخطأ في مرماه، وأهدر نيمار داسيلفا ركلة جزاء للبياسجي في الدقيقة 19.

 

 

وفى نفس التوقيت أنهى ليل الشوط الأول من مباراته أمام مضيفه فريق أنجيه متفوقا بثنائية نظيفة، ليقترب بشدة من حصد لقب الدوري الفرنسي الموسم الحالى. 

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي: حراسة المرمى: نافاس/ الدفاع: داجبا، كيمبميبي، ماركينيوس، دانيلو/الوسط: هيريرا، دانيلو، رافينيا/ الهجوم: دي ماريا، مبابي، نيمار.

ودخل باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي المباراة في وصافة ترتيب البطولة برصيد 79 نقطة، عقب مرور 37 جولة من عمر المسابقة، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر ليل الذي يلتقي في نفس التوقيت مع آنجيه.

بينما يقبع نادى ستاد بريست فى المركز السادس عشر برصيد 41 نقطة، ولا بديل أمام فريق ماوريسيو بوتشيتينو سوى الفوز في المباراة، على أمل تعثر ليل فى مباراته أمام أنجيه صاحب المركز الثاني عشر للتتويج بالبطولة.

ونجح ماوريسيو بوتشيتينو في التتويج بأول ألقابه المحلية مع باريس سان جيرمان، عقب انتزاع بطولة كأس فرنسا بالفوز على موناكو بهدفين نظيفين في النهائي، ويرغب المدرب الأرجنتيني في الحصول على مزيد من الألقاب مع ناديه الفرنسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة