ليدي جاجا تكشف عن معاناتها النفسية بعد حملها سفاحا من منتج فى سن الـ 19

السبت، 22 مايو 2021 11:20 ص
ليدي جاجا تكشف عن معاناتها النفسية بعد حملها سفاحا من منتج فى سن الـ 19 ليدي جاجا
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النجمة العالمية ليدى جاجا، إنها عانت من انكسار نفسي بعدما اغتصبها منتج وحملت منه في سن التاسعة عشر من عمرها، حينما كانت تحاول أن تبدأ أولي خطواتها في مجال الموسيقى.

ووضحت ليدي جاجا، 35 عاما، تفاصيل الاعتداء عليها خلال برنامج تلفزيونى "ذا مي يو كانت سي" ويناقش قضايا الصحة النفسية وآثار الصدمات على المدى البعيد، وكشفت عن الاعتداء الجنسي عليها لأول مرة في 2014: "كنت أعمل في المجال وقال لي منتج "اخلعي ملابسك" فقلت لا وغادرت، وقال لي إنه سيحرق كل أغنياتي ولم يتوقف ولم يكف عن مطالبتى بذلك، ولا أتذكر حتى ماذا حدث".

وأضافت عن واقعة الاغتصاب:"شعرت في البداية بألم في كل جسدي إلى أن فقدت الإحساس وظللت مريضة بعد ذلك لأسابيع وأسابيع ثم أدركت أنه كان نفس الألم الذي شعرت به حين تركني الشخص الذي اغتصبني حامل منه".

وتابعت ليدى جاجا، التى رفضت الكشف عن اسم الشخص الذى اغتصبها، أنها عانت من انكسار نفسي تام وشعرت بأنها تغيرت لبضعة أعوام.

وتحدثت جاجا لأول مرة عن تعرّضها للاغتصاب عام 2014، وناقشت القضية في أغان قدمتها مثل أغنية Swine أو "الحقير" و 'Til It Happens To You أو "حتى يقع لك" - وهي أغنية الموسيقى التصويرية لفيلم وثائقي عن الاعتداءات الجنسية في المعسكرات الجامعية الأمريكية بعنوان The Hunting Ground أو أرض الصيد، وقد رشح للأوسكار عام 2016.

 

في سياق آخر،  نشرت النجمة ليدي جاجا على Instagram صور بمناسبة انتهاء فيلمها الجديد House Of Gucci ، وظهرت في الصوروهي تضرب بقبضتيها قبضة مخرج الفيلم ريدلي سكوت، وفي الفيلم ستظهرالفائزة بجائزة الأوسكار بدور باتريسيا ريجياني، الزوجة السابقة لوريث جوتشي "ماوريتسيو جوتشي"، الذي تم توظيف قاتل محترف لقتله في منتصف التسعينيات.

ويعتبر هذا الدور ثاني دوربطولة لـ ليدي جاجا منذ 2018 A Star Is Born ، حيث حصلت على ترشيح لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة.

وانتهت ليدى جاجا، من تصوير فيلم السيرة الذاتية القادم House of Gucci، الذى كانت تقيم فى إيطاليا طوال الفترة الماضية من أجل تصوير مشاهده، والتقطت عدسات المصورين ليدى جاجا، فور الانتهاء من التصوير التى بدت تشعر بسعادة غامرة لأن تصوير فيلم ريدلي سكوت اختتم أخيرًا، وذلك أثناء حضورها حفلة مع طاقم الفيلم في روما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة