باوك بطلا لكأس اليونان بفوز قاتل على أولمبياكوس بمشاركة وردة وكوكا.. فيديو

السبت، 22 مايو 2021 10:21 م
باوك بطلا لكأس اليونان بفوز قاتل على أولمبياكوس بمشاركة وردة وكوكا.. فيديو عمرو وردة
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج فريق باوك سالونيكا، الذى يلعب بين صفوفه الدولي المصري عمرو وردة، بلقب كأس اليونان عقب فوزه القاتل على أولمبياكوس الذي يضم بين صفوفه المهاجم المصري أحمد حسن كوكا بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "أثينا الأولمبي" في المباراة النهائية للموسم الجاري 2020 / 2021.

تقدم باوك فى الشوط الأول عن طريق اللاعب أديلينو فيرينها من ركلة جزاء فى الدقيقة 35 من عمر اللقاء.

وتعادل يان مفيلا فى الدقيقة 50 لفريق أولمبياكوس، قبل أن يسجل بعدها مايكل كرمينسيك هدف الفوز القاتل لفريق باوك في الوقت بدل الضائع من المباراة.

وشارك عمرو وردة في المباراة بصفة أساسية وقدم مستوى طيب ساهم به فريقه في الهدف الأول، وغادر ملعب اللقاء مستبدلا في الدقيقة 80، بينما بدأ أحمد حسن كوكا على مقاعد بدلاء أولمبياكوس حتى شارك في الدقيقة 86 من عمر اللقاء ليشارك لكنه يفشل في مساعدة فريقه لتحقيق الفوز.

ودخل أولمبياكوس المباراة بعد تخطي باس جيانينا بنتيجة 4-2 في مجموع المباراتين بالدور نصف النهائي وقد سجل كوكا هدفا فى لقاء الذهاب الذي انتهى 1-1، فيما تخطى باوك نظيره آيك آثينا بنتيجة 3-1.

واحتفلت جماهير باوك على المقاهي بالهدف الذي سجله الفريق ليعلن تقدمهم والاقتراب خطوة من حصد اللقب.

وكان أولمبياكوس قد حقق فوزا صعبا على نظيره باوك بنتيجة 1-0، في قمة الدوري اليوناني التي جمعت الفريقين يوم 12 مايو الجاري، على ملعب كارايسكاكيس فى الجولة الـ35 من دوري السوبر اليوناني للموسم الحالي 2020 / 2021.

وشارك وقتها المصري عمرو وردة رفقة باوك من بداية المباراة وحتى الدقيقة 60، فيما شارك المصري الآخر أحمد حسن كوكا كبديل في الدقيقة 77 برفقة أولمبياكوس.

ونجح أولمبياكوس فى حسم لقب البطولة المحلية اليونانية، كما نجح في الفوز على باوك مرة أخرى بعد الفوز عليه فى الذهاب بهدفين دون رد.

 
باوك بطل كأس اليونان (2)
باوك بطل كأس اليونان 
باوك بطل كأس اليونان (3)
باوك بطل كأس اليونان
باوك بطل كأس اليونان (4)
باوك بطل كأس اليونان
باوك بطل كأس اليونان (5)
باوك بطل كأس اليونان 
باوك بطل كأس اليونان (6)
باوك بطل كأس اليونان 
باوك بطل كأس اليونان (1)
باوك بطل كأس اليونان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة