أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي.. محمد صلاح وهاري كين في صراع ساخن

الأحد، 02 مايو 2021 03:30 ص
ترتيب هدافي الدوري الانجليزي.. محمد صلاح وهاري كين في صراع ساخن هاري كين ومحمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتل هاري كين، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 21 هدفا، وذلك قبل مباراة فريقه مساء اليوم الأحد في الثامنة والربع مساء أمام ضيفه شيفيلد يونايتد في الجولة الـ34 من المسابقة للموسم الحالي 2020-2021.

ويطارد النجم المصري محمد صلاح، هاري كين على الصدارة، بعدما أصبح الفارق بينهما حاليا هدف واحد فقط، حيث يتواجد حاليا في المركز الثانى بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، حيث يملك 20 هدفا، ليأتى وصيفا خلف هاري كين، وذلك قبل مواجهة ليفربول أمام مانشستر يونايتد مساء اليوم الأحد على ملعب "أولد ترافورد".

ويحتل البرتغالي برونو فيرنانديز، نجم مانشستر يونايتد، المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفا، بفارق هدف عن الكوري الجنوبي هيونج-مين سون، مهاجم توتنهام، صاحب المركز الرابع برصيد 15 هدفا، بالمشاركة مع الإنجليزي دومينيك كالفيرت لوين، مهاجم إيفرتون، بعدما سجل هدف فريقه الوحيد في مرمى أستون فيلا، باللقاء الذي انتهى بفوز الفيلانز 2-1.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

ويحتل الإنجليزي باتريك بامفورد، مهاجم ليدز يونايتد، المركز السادس في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 14 هدفا.

ويتواجد الفرنسي ألكسندر لاكازيت، مهاجم فريق آرسنال، فى المركز السابع بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفا بالتساوي مع المخضرم جيمي فاردي هداف ليستر سيتي، وأولي واتكينز لاعب أستون فيلا، الذي سجل هدف في فوز فريقه السبت على حساب إيفرتون في المواجهة التي انتهت بهدفين لهدف.

ويحل في المركز العاشر بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، الألماني إلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي برصيد 12 هدفا.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
ترتيب هدافي الدوري الانجليزي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة