هالى بيرى تكشف لياقتها البدنية فى صور جديدة

الأربعاء، 19 مايو 2021 03:00 ص
هالى بيرى تكشف لياقتها البدنية فى صور جديدة هالي بيري
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن جسد النجمة العالمية هالى بيرى الرياضى أهلها لتكون الوجه الإعلانى لإحدى ماركات الملابس الرياضية، حيث أعلنت هالى عن إطلاق مجموعة جديدة من الملابس الرياضية.

هالي بيري

وشاركت الفائزة بجائزة الأوسكار البالغة من العمر 54 عامًا لقطات من الحملة حيث شوهدت فى المجموعة الجديدة، وأثبتت هالى بيرى أنها لا تزال تتميز باللياقة البدنية، قائلة "الرياضة تجعلنا نشعر بأننا على قيد الحياة".

هالي بيري تمارس الرياضية

وبدت هالى مذهلة فى مجموعة الصور التى تضمنت بعض لقطات الحركة، كما بدت مستعدة للدخول إلى الحلبة لتظهر مدى لياقتها البدنية.

والنجمة العالمية هالي بيري من النجمات اللاتى يمارسن الرياضة وهذا ما يجعلها تحصل على جسد متناسق، ورغم أنها فى عامها الـ54، فـ هالى قضت يومها أمس من خلال طريقتها المفضلة "للحفاظ على لياقتها"، حيث نشرت على Instagram بضع لقطات لها وهى تمارس رياضة الملاكمة، كما كشفت أن الملاكمة هى طريقتها المفضلة للبقاء فى حالة جيدة، بينما تستعرض جسدها الرياضى المتناسق.

هالي بيري تكشف عن رياضتها المفضلة
هالي بيري تكشف عن رياضتها المفضلة

 

 
هالي بيري تماس الملاكمة
هالي بيري تماس الملاكمة

ونشرت بيري الصور مع هاشتاج NationalFitnessDay، وكانت ترتدى سروالًا أسودا مطاطيًا، وحذاء بنفس اللون، وتيشرت قصير وقفازات الملاكمة، وعلقت بـ"هذه هى طريقتى المفضلة للحفاظ على لياقتى. وأنت؟".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة