جدول ترتيب الدوري الانجليزي .. فرص ليفربول فى حجز بطاقة دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 19 مايو 2021 03:30 م
جدول ترتيب الدوري الانجليزي .. فرص ليفربول فى حجز بطاقة دوري أبطال أوروبا ليفربول
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إزدادت فرص فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح ، فى حجز بطاقة دوري أبطال أوروبا، بحصوله على المركز الرابع  فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي ، عندما يواجه نظيره بيرنلي فى التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء على ملعب "تورف مور" ضمن منافسات الجولة 37 من عمر الدورى الإنجليزى للزحف صوب المربع الذهبى قبل جولة على النهاية، من أجل حجز مقعد مؤهل إلى دورى أبطال أوروبا فى نسخته المقبلة.

وبات مصير الريدز بيديه حسم التأهل ، حيث يكفي  ليفربول صاحب المركز الخامس برصيد 63 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط عن ليستر سيتي صاحب المركز الرابع 66 نقطة، الفوز فى المواجهتين المتبقتين، إذ أنه حال فوز الريدز بمباراة اليوم، بأى نتيجة سيحتل المركز الرابع ويدخل المربع الذهبي بفارق الأهداف حيث أن فارق الأهداف لديه 21 هدف متقدما بفارق هدف على ليستر 20 هدف فقط.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

ويحسم ليفربول مصيره بأقدام لاعبيه فقط فإن حقق الفوز على بيرنلي، وكريستال بلاسن فسيكون الرابع دون النظر إلى أى نتائج أخري ، ويمكنه أيضا حال فوزه فى مباراة واحدة والتعادل أو الخسارة فى الاخري حال هزيمة ليستر سيتي من نظيره توتنهام فى الجولة الأخيرة.

ويعتبر ليس أمام ليفربول بديل سوى الفوز من أجل الحفاظ على آماله فى التأهل لدورى أبطال أوروبا، حيث يتواجد الآن فى المركز الخامس بـ63 نقطة، وحال تمكن ليفربول من تحقيق الفوز سيصعد للمركز الرابع، الذي يتواجد به ليستر سيتي بـ66 نقطة، مع بقاء جولة على نهاية الدوري الإنجليزي.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي..البلوز الثالث 

حقق تشيلسي فوزا ثمينا على ضيفه ليستر سيتى، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز.    

 

وتقدم تشيلسي للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 67 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن ليستر سيتى الذى تراجع للمركز الرابع بعدما تجمد رصيده عند 66 نقطة.

وأصبح يتبقى أمام تشيلسي وليستر سيتى مباراة واحدة لختام هذا الموسم حيث يلتقى البلوز مع أستون فيلا، فيما يخوض "الثعالب" مواجهة صعبة ضد توتنهام هوتسبير.

 جدول ترتيب الدوري الانجليزي..ليفربول الخامس

 ويأتي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة ويتبقى أمامه مباراتين في البريميرليج حيث يلتقى الريدز مع بيرنلى مساء الأربعاء، ثم يختتم مشواره أمام كريستال بالاس يوم الأحد 23 مايو الجارى.

ويواجه ليفربول فى آخر جولتين بالدورى بيرنلى فى الجولة 37 اليوم الأربعاء 19 مايو فى الساعة 9.15 مساء، ويختتم مواجهاته مع كريستال بالاس الأحد 23 مايو فى 5 مساءً.

ترتيب الدوري الإنجليزي

سقط مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الموسم الحالى فى فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق برايتون بنتيجة 3 - 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي.     
 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي..السيتي متصدرا رغم الهزيمة 

وتوقف رصيد السيتي عند 83 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والذى توج بلقبه الموسم الحالى للمرة السابعة فى تاريخه، بينما رفع برايتون رصيده للنقطة 41 فى المركز السادس عشر. 

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

فرض فريق فولهام التعادل على مضيفه العملاق مانشستر يونايتد بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد".

بهذه النتيجة يستمر فريق مانشستر يونايتد في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 71 نقطة، فيما يأتي فولهام فى المركز الـ 18 برصيد 28 نقطة، وهبط بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الأولى "تشامبيون شيب".

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة