شاهد الأهداف التى توج بها كريم بنزيما بجائزة أفضل لاعب فرنسي فى الخارج

الثلاثاء، 18 مايو 2021 01:10 م
شاهد الأهداف التى توج بها كريم بنزيما بجائزة أفضل لاعب فرنسي فى الخارج كريم بنزيما
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرضت الصفحة الرسمية لنادى ريال مدريد الإسباني، مجموعة من أفضل أهداف لاعبها الفرنسي كريم بنزيما، التي سجلها على مدار الموسم الماضي مع فريقه في الدورى الاسباني والبطولات القارية الأخرى، بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب فرنسي في الخارج من قبل اتحاد اللاعبين المحترفين الفرنسي.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادى الملكي عبر انستجرام، مقاطع فيديو لأهداف بنزيما، لتعلن عن دعمها له وتهنئه بتلك الجائزة التي حققها للعام الثاني على التوالي.

وشاركت الجماهير الفرنسية في استفتاء طالبوا من خلاله بضرورة تواجد كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني في قائمة المنتخب الفرنسي المشاركة في بطولة أمم أوروبا المقبلة "يورو 2020" التي ستقام هذا الصيف، وهو الاستفتاء الذي شارك فيه أكثر من 253 ألف شخص من قراء صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

وكشفت صحيفة "ليكيب" عن نتيجة الاستفتاء الخاص بقائمة منتخب فرنسا التي يجب على المدير الفني ديدييه ديشامب الإعلان عنها والتي ستضم 26 لاعباً للمشاركة في يورو 2020 والتي شهدت مفاجأة باختيار 53.3% من القراء كريم بنزيما ضمن القائمة بالرغم من علمهم بالخلاف القائم بين اللاعب من جهة والاتحاد الفرنسي والمدرب من جهة أخرى على خلفية قضية الابتزاز الجنسي المتهم فيها المهاجم ذو الأصول الجزائرية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة