بوتشيتينو: باريس سان جيرمان لديه مشروع طموح والاحتفاظ بـ مبابي ضرورى

السبت، 15 مايو 2021 03:22 م
بوتشيتينو: باريس سان جيرمان لديه مشروع طموح والاحتفاظ بـ مبابي ضرورى ماوريسيو بوتشيتينو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن استعدادت فريقه لمواجهة ستاد ريمس، المحدد لها التاسعة مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة 37 من بطولة الدوري الفرنسي.

وقال المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "بصراحة، هذه المباريات الأخيرة تعتمد على حالة كل مباراة نفسيا، النهج مختلف فاللاعبون أول من يشعر أن هذه المباريات ستحدث الفارق فى نهاية الموسم، وأعتقد أن باريس سان جيرمان لديه مشروع طموح والاحتفاظ بلاعب مثل كيليان مبابي أمر ضرورى."

وأضاف بوتشيتينو، "فى توتنهام كان لدينا سجلات مختلفة ومتنوعة، فى بعض الأحيان فى الاستحواذ، وأحيانًا فى مرحلة انتقالية ولكن هذا يتم بناؤه بمرور الوقت، ثم هناك خصائص اللاعبين".

وتابع مدرب البى سي جي، "نحن بحاجة إلى وقت لمزيد من المرونة ولكى نتمكن من استخدام أساليب مختلفة أثناء المباريات، النادي يفكر فى اتخاذ إجراءات الاستئناف بقضية إيقاف نيمار وكيمبيمبي، سنرى الأيام المقبلة ماذا يحدث".

وأضاف مدرب الفريق الباريسي، "لدينا الدافع للفوز غداً وللضغط على ليل، نحن نعلم أهمية هذه المباراة ضد ريمس، يجب أن نركز على مباراتنا ونحن نعتمد على النتائج الأخرى، لذلك علينا الفوز مهما حدث".

‏وأشار بوتشيتينو إلى أن "الشيء المهم هو الفوز، الجانب النفسي لن يمنحنا ميزة، سنعتمد على أدائنا، علينا بالتأكيد الفوز للحفاظ على الخيارات حتى المباراة الأخيرة".

‏وتابع ماريسيو، "عندما تحدثت في نهاية مباراة رين بشكل عام عن المشروع المستقبلي ، لم يكن هذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك على وجه التحديد ، فنحن نركز على الدوري والكأس ، عندما يحين الوقت ، سنتواصل".

‏وأتم بوتشيتينو عن احتفالية مبابي معه: "عندما جاء للاحتفال معي في مباراة مونبلييه، شعرت بألم في الظهر بعد ذلك يجب أن أعتني بنفسي بسبب ذلك".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة