للرفاهية عنوان.. نقل 3 أسود فى طائرة خاصة عبر إفريقيا.. اعرف القصة

الخميس، 13 مايو 2021 07:00 م
للرفاهية عنوان.. نقل 3 أسود فى طائرة خاصة عبر إفريقيا.. اعرف القصة نقل أسود فى طائرة خاصة
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهرت عدد من الصور المذهلة، مجموعة من حماة البيئة، والمهتمين بالحياة البرية، وهو يقومون بنقل 3 أسود نائمة، فى طائرة خاصة، عبر إفريقيا، وتم معاملة الأسود، بصورة بها الكثير من الرفاهية، وبرز فى المشهد نوم الأسود بشكل عميق، داخل الطائرة الخاصة.

تم نقل أسود كالاهاري الثلاثة، ويبلغ وزن كل واحد منها 440 رطلاً، عن طريق الجو إلى جزء مختلف من القارة السمراء، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

نقل الأسود فى طائرة خاصة
نقل الأسود فى طائرة خاصة

 

نقل الأسود
نقل الأسود

إذ تم منح الأسود مهدئات لتغط فى نوم عميق، بينما يتم نقلهم عبر طائرة خاصة، وسافر الأسود الثلاثة من محمية، "كامبه ملاهارى" على الحدود بين جنوب إفريقيا وبوتسوانا، إلى محمية مابيلو جايم شمال بريتوريا.

تم نقل الأسود بواسطة مجموعة The Bateleurs غير الربحية، والتي لديها 200 طيار متطوع يقدمون الدعم لمجموعات الحفاظ على البيئة.

الأسود
الأسود

 

ومن جهة أخرى أفادت وسائل إعلام سعودية،  بمصرع مواطن متأثرا بإصابات تعرض لها بعد أن هاجمه أسد كان يقوم بتربيته فى حى السلى فى الرياض.

ونقلت صحيفة "سبق" السعودية، أن الجهات الأمنية باشرت الموقع بعد تلقيها بلاغا حول الحادث، وتعاملت مع الموقف حيث قامت باتخاذ اللازم، وعلى الرغم من تمكنها من تخليص المواطن من بين فكى الأسد، إلا أنه توفى متأثرا بالإصابات التى تعرض لها.

وبحسب "روسيا اليوم:، قال بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى إن المتوفى شاب كان فى 22 من عمره، كما تداول مستخدمون لقطات فيديو لأسد قتيل يعتقد أنه هاجم المواطن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة