مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. بكرى يساوم عساف بحصوله على الذهب مقابل إعطائه شامية.. السقا يذهب إلى سرايا غفران وحمزة يتعارك معه.. جليلة تتأسف لطليقها.. ودهب تخبر أمير كرارة بأن والدته غير متواجدة مع عساف

السبت، 01 مايو 2021 12:49 ص
مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. بكرى يساوم عساف بحصوله على الذهب مقابل إعطائه شامية.. السقا يذهب إلى سرايا غفران وحمزة يتعارك معه.. جليلة تتأسف لطليقها.. ودهب تخبر أمير كرارة بأن والدته غير متواجدة مع عساف نسل الأغراب
كتب : محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "نسل الأغراب"، الذى يعرض على قناة ON، بانفعال نميرى "محمد جمعة" على أخيه عساف "أحمد السقا" بعد اختفاء شامية "أحلام الجريتلى" والخوف من رد فعل ابنها غفران، خاصة إذا لم يتم تسليمها له في الموعد المحدد، إلا أن عساف يحاول تهدئته وفى نفس الوقت يرفض الدخول في عركة مع بكرى "عماد زيادة" الذى أخفاها في مكان جديد، لأنه يرى وقت العركة لم يأت بعد.

احمد السقا
أحمد السقا

يجلس حمزة "أحمد مالك" وسليم "أحمد داش" مع أبيهما غفران الذى يرفض طلبهما بأن يذهب إلى جليلة "مى عمر" ويحضرها إلى المنزل مرة أخرى، حيث يعتبرها باعته وكسرته بسبب ما فعتله باختيار عساف، بينما يقابل عساف بكرى زلط ويسأله عن مكان شامية لينكر الأخير معرفته بمكانها رغم أنه نقلها في مكان جديد لمساومة عساف وهو ما فعله، حيث طلب من عساف ذهب الأغراب كله وعقد تملك الأرض مقابل إعطائه شامية.

مسلسل نسل الاغراب
مسلسل نسل الاغراب

يذهب عساف إلى غفران ويخبره بأنه سيسافر إلى مكان بعيد من أجل إحضار والدته ويوعده بأن والدته ستكون أمامه غداً، ويرفض طلب غفران بأن يسافر معه، ثم يتوعده غفران بأنه بمجرد استلام والدته سيجعله يندم على اللحظة التي خرج فيها من السجن، فيما يطلب حمزة من عساف معاركته رجل لرجال ويتحداه ويستفزه حتى قبل عساف التحدى ويضرب ابنه حمزة بكل سهولة، وبعدها يعنف غفران حمزة على تصرفه ويصفه بأنه غبى مثلما قال عساف له قبل معاركته، وينصحه بألا يدخل عركة إلا إذا كان متأكدا ألف فى المية أنه سيكسبها.

نسل الاغراب الحلقه 18
نسل الأغراب الحلقة 18

جليلة تذهب إلى سرايا غفران وتقابله من أجل الدفاع عن نفسها أمامه وتخبره بأنها خافت على أبنائها من عساف لأنه كان سيقتلهما، وتؤكد أنها لم تخونه أو تضحك عليه وأنه غالى عليها وتحبه ولكن تحب أبناءها أكثر منه ومن أي أحد، وتطلب مسامحتها لأنها صغرته ووجعت قلبه ويسامحها لأنه لم تختاره، ويؤكد غفران لها أنها تقول ذلك لتبرير اختيارها لعساف لأنها تريده وأنها اختارته منذ علمها بخروجه من السجن، وعندما تعود إلى المنزل تجد غفران قد أرسل لها حقائب ملابسها وذهبها وكل متعلقاتها.

مسلسل نسل الاغراب الحلقه 18
مسلسل نسل الاغراب الحلقه 18

تتحدث فاطمة "ريم سامى" مع عساف وتؤكد له أن حمزة يذكرها به، وعندما قال لها بحبك عينه كانت مثل عينك أثناء حديثك عن جليلة "مى عمر"، وتحضر الغزية الغجرية "دهب" وتسأل عساف عن حقيقه استعداده للزواج من جليلة بعد طلاق غفران "أمير كرارة" لها، ليرد عليها بأنه حقيقى، تكتشف دهب أن عساف كان يلعب بها وأوهما أنه يريد الزواج منها لرغبته في وجود شخص له عند بكرى زلط "عماد زيادة" وأن لا يمكن أن يتزوج راقصة وغجرية،

مسلسل نسل الااغراب
مسلسل نسل الاغراب

دهب تهدد عساف بأنها ستنتقم منه، وتعود وتسأل بكرى عن الأمر ليخبرها بأن كان على علم بأن عساف لن يتزوجها وأنه كان يدرك أن عيناها على السرايا وأن تكون كبيرته، أما فاطمة فتقابل حمزة الذى يعاتبها على إغلاق تليفونها وترد عليه بأنها لا تعلم إذا كانت مقابلتها له قرار صحيح أم خطأ، ويعاتبها على عدم إخباره بأن سليم يحاول الاتصال بها ونخبره بأنها لم تكن تريده أن يتعارك مع أخيه، وبعدما انتهى من لقائها يظهر سليم يراقبه، وتنتهى الحلقة بذهاب دهب إلى سرايا غفران وتخبره بأن والدته شامية ليست مع عساف وأنما بكرى هو الذى يخفيها.

نسل الاغراب الحلقة 18
نسل الاغراب الحلقة 18

ويعرض مسلسل "نسل الأغراب" على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10.15 صباحًا و3.30 عصرًا.

"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى، بسنت السبقى.

احمد داش
احمد داش

 

امير كرارة
امير كرارة

 

مسلسل نسل الاغرااب الحلقة 18
مسلسل نسل الاغراب الحلقة 18

 

مسلسل نسل الاغراب 18
مسلسل نسل الاغراب 18

 

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 18
مسلسل نسل الاغراب الحلقة 18

 

نسل الاغراب 18
نسل الاغراب 18

 

نسل الاغراب 115
نسل الاغراب 18
 
 
مسلسل نسل الاغراب 18
مسلسل نسل الاغراب 18

 

مسلسل نسل الاغراب
مسلسل نسل الاغراب 18

 

نسل الاغراب 18
نسل الاغراب 18

 

نسل الاغراب الحلقة 18
نسل الاغراب الحلقة 18

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة