ملخص وأهداف مباراة كريستال بالاس ضد مان سيتي في الدوري الإنجليزي

السبت، 01 مايو 2021 04:27 م
ملخص وأهداف مباراة كريستال بالاس ضد مان سيتي في الدوري الإنجليزي مان سيتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً مهماً على كريستال بالاس بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مسابقة البريميرليج، علي ملعب "سيلهرست بارك".

أهداف مباراة كريستال بالاس ضد مان سيتي

أحرز هدفي مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو وفيران توريس فى الدقيقتين 57 و59 من عمر احداث الشوط الثاني للمباراة.

تغلب فريق مان سيتي علي كريستال بالاس من الناحية الفنية، وهدد مرماه بأكثر من كرة خطيرة، أبرزها الفرصة المؤكدة التي أضاعها سترلينج في الدقيقة 18 بعد أن راوغ 3 لاعبين ثم تصطدم بمدافع بالاس.

وأحرز البرازيلي خيسوس هدفاً في مرمي كريستال بالاس بالدقيقة 36، لكن تم إلغائه بسبب التسلل.

وكانت الفرصة الأخطر لصالح كريستال بالاس، بأقدام كريستيان بنتيكي بعدما تابع عرضية من الناحية اليمني، ويسددها لكن البرازيلي إيدرسون يتصدي لها ببراعة.

وفي الشوط الثاني، كثف مان سيتي من ضغطه الهجومي علي بالاس، حتي إستطاع أن يسجل هدفين دقيقتين، وظل يواصل سيطرته على المباراة حتى الدقيقة الأخيرة، وحاول تسجيل هدف ثالث لكن دون جدوي في ظل صمود دفاع أصحاب الأرض.

بهذة النتيجة، يرتفع رصيد مان سيتي إلى النقطة 80 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة 38 في المركز الـ 13.

وفي حالة خسارة مانشستر يونايتد امام ليفربول غداً، الأحد، سيتوج السيتي رسمياً بطلاً للدوري الإنجليزي، قبل إنتهاء المسابقة بـ 4 جولات.

ويقترب مان سيتي من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الخامس في اخر 10 سنوات، والثالث في أخر 5 سنوات ماضية، وبشكل عام، سيرفع فريق مانشستر سيتي رصيده من ألقاب الدوري الإنجليزي إلى 7، حيث يملك 6 ألقاب حالياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة