نيمار يوجه رسالة قبل انطلاق قمة بايرن ميونخ وسان جيرمان فى دورى الأبطال

الأربعاء، 07 أبريل 2021 08:30 م
نيمار يوجه رسالة قبل انطلاق قمة بايرن ميونخ وسان جيرمان فى دورى الأبطال نيمار
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لحظات قليلة تفصلنا عن مواجهة من العيار الثقيل في دوري أبطال أوروبا بين فريقي بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، وتتجه الأنظار صوب ملعب "آليانز آرينا" لانطلاق مباراة ذهاب دور ربع النهائى من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2020-2021، في لقاء ثأري بين الفريقين.

وعبر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن أمنيته بتحقيق نتيجة ايجابية خلال مواجهة بطل أوروبا الموسم الماضي بايرن ميونخ، ونشر نيمار صورة له بقميص نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قبل بداية المباراة المرتقبة بدقائق، وعلق عليها قائلا: " بارك الله فينا ويحفظنا".

نيمار على انستجرام
نيمار على انستجرام

 

ويخوض البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مواجهة من العيار الثقيل مع البي إس جى أمام بايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا، في المباراة المقرر إقامتها التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "إليانز آرينا" معقل الفريق البافارى، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

ويملك نيمار سجل تهديفى جيد مع باريس سان جيرمان في الموسم الجارى 2020-2021، رغم غيابه عن المشاركة في عدد كبير من المباريات بسبب معاناته من الإصابة.

 

ونجح نيمار في تسجيل 13 هدفا خلال مشاركته في 20 مباراة بقميص البي إس جى في جميع البطولات هذا الموسم، كما صنع 6 أهداف أخرى، وفقا للإحصائية التي نشرها موقع "ترانسفير ماركت" العالمى، حيث جاءت أبرز أرقام النجم البرازيلي كالتالى..

شارك في 20 مباراة

1.446 دقيقة

أحرز 13 هدفا

متوسط هدف كل 111 دقيقة

6 أهداف في الدوري الفرنسي

6 أهداف بدوري أبطال أوروبا

هدف في السوبر الفرنسي

6 تمريرات حاسمة

6 بطاقات صفراء

بطاقتين حمراوين

غاب عن المشاركة في 19 مباراة للإصابة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة