المطرب محمد نور يحتفل بعيد ميلاد زوجته بصورة تجمعهما.. اعرف قالها ايه

الإثنين، 05 أبريل 2021 03:26 م
المطرب محمد نور يحتفل بعيد ميلاد زوجته بصورة تجمعهما.. اعرف قالها ايه محمد نور وزوجته
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص المطرب محمد نور، على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته هبة، على طريقته الخاصة، بنشر صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، موجهًا لها رسالة تهنئة رومانسية بتلك المناسبة.

وكتب نور على الصورة التي ارتديا فيها ملابس كلاسيكية: "حبيبتي هبة كل سنة وأنت طيبة وعقبال 100 سنة"، وسرعان ما لقيت الصورة تفاعلا كبيرا من قبل متابعي نور عبر إنستجرام، وكان من ضمن التعليقات المطرب والفنان أحمد الشامي، الذى كتب قائلاً: "كل سنة وهبة طيبة وربنا يباركلكم دايما يا رب ويحفظكم".

 

وعلى جانب آخر، أهدى فريق "واما" الغنائى أبطال قناة السويس أغنية جديدة، وذلك بعد إعادة الملاحة بقناة السويس وتعويم السفينة الجانحة، والأغنية من كلمات محمد جمعة وألحان محمد نور وتوزيع نادر حمدى، وينشرها "اليوم السابع،

يقول أول مطلع من الأغنية: أحلى انتى وانتى احلى.. ياللى شكلك من ملامحنا.. تؤمرينا وننفذ كده ونلبى الندا ولا حاجة تزاحمنا.. لما قلنا أه عملنا كله من مجهودنا ومالنا".

المطرب محمد نور وزوجته
المطرب محمد نور وزوجته

 

يذكر أن فرقة "واما" يضم الفنانين محمد نور وأحمد فهمى ونادر حمدي وأحمد الشامي، وكان أول ظهور لهم في عام 2003، وقدموا عددًا من الألبومات الغنائية، وهي: "يا ليل" في 2003، و"يا غالي عليا" في 2005، و"رايحة جاية" في 2010، و"كان يا ما كان" 2015، وأخرهم ألبوم " الصيف ابتدا" ، كما قدموا عددًا من الأغاني المنفردة، منها: "زي ما بحلم، وكان نفسي، وحال الدنيا، ومصر الحبيبة، وسينا"، كما قدموا عددًا من الأعمال الغنائية لبعض الأفلام والمسلسلات، منها أغنية "مشوار طويل" لفيلم "تيتو"، بطولة الفنان أحمد السقا وحنان ترك.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة