أكرم القصاص - علا الشافعي

الريال ضد ليفربول.. ناتشو يشيد بمهاجمى الريدز ويكشف رغبة محمد صلاح فى الثأر

الإثنين، 05 أبريل 2021 06:51 م
الريال ضد ليفربول.. ناتشو يشيد بمهاجمى الريدز ويكشف رغبة محمد صلاح فى الثأر ناتشو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ناتشو فيرنانديز، مدافع ريال مدريد الإسبانى، أن دافع الثأر من الفريق الملكى لدى جميع لاعبى ليفربول وليس النجم المصرى محمد صلاح فقط، وذلك فى المواجهة النارية بين الميرنجى والريدز والمقرر إقامتها فى التاسعة مساء غد الثلاثاء، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" معقل الفريق الملكى، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال بالموسم الجارى 2020-2021، وقال ناتشو في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "أنا متأكد أنه ليس محمد صلاح فقط يسعى للإنتقام، ولكن جميع لاعبي ليفربول سيأخذون ذلك على أنها مباراة الثأر للنهائي ، لكن لدينا نفس الرغبة أو أكثر".

وأضاف ناتشو، "ماني وفيرمينو ومحمد صلاح وجوتا كلهم ​​في حالة رائعة، الرباعى الهجومى للريدز ضمن الأفضل في العالم، بالتأكيد كل لاعب في ليفربول يرغب في الفوز علينا، لكن نحن كذلك نبادلهم نفس الرغبة في تجاوز هذه المرحلة".

وواصل لاعب ريال مدريد تصريحاته قائلا "لا نهتم ما إذا كنا المفضلين في التأهل أم لا، نحن نركز على الفوز في مباراة الغد، ولكن تفضيل فريق على آخر نترك هذا الأمر لكم، نحن نعلم ما يعني أن تمثل ريال مدريد في مثل هذه المباريات"، مضيفا "في هذا النادي نحن نعيش مع الضغط، ونحاول التعامل مع ذلك بأفضل طريقة ممكنة لحصد الألقاب".

وعن نهائي الريال وليفربول في دوري الأبطال 2019، أوضح ناتشو "منذ مباراة كييف ليفربول كانوا أبطالًا، ونحن خسرنا كريستيانو رونالدو، لا يوجد فرق كبير بيننا وبين ليفربول فنحن فريق تنافسي، ونركز على الوصول للمباراة بحالة جيدة، نحن نرغب في الفوز غدا".

وتابع مدافع ريال مدريد "في مثل هذه المباريات الفاصلة والحاسمة، أهم شيء هو الاستعداد الذهني، لا يهمني ما إذا كنت سأواجه فيرمينو أو جوتا، المهم هو أن أكون مستعدًّا بشكل كامل".

ويأمل ريال مدريد الخروج بنتيجة إيجابية أمام ليفربول تسهل من مهمته في التأهل لنصف النهائي، قبل مواجهة الإياب التي يستضيفها ملعب "آنفيلد" معقل الريدز يوم الرابع عشر من شهر أبريل الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة