أية الغريانى تكشف لـ"اليوم السابع" كواليس مشاركتها فى حفل نقل المومياوات

الأحد، 04 أبريل 2021 02:00 م
أية الغريانى تكشف لـ"اليوم السابع" كواليس مشاركتها فى حفل نقل المومياوات  أية الغريانى
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت المذيعة أية الغريانى عن سعادتها بالمشاركة في حفل موكب نقل المومياوات الملكية الذي أقيم مساء أمس السبت من متحف التحرير إلى متحف الحضارة بالفسطاط، مشيرة إلى أنها فخورة بذلك ولم تتوقع كل الإشادات التي تلقتها.

المذيعة اية الغريانى
المذيعة اية الغريانى

وقالت أية في تصريحاتها لـ"اليوم السابع" إن اختيارها لتقديم الحفل جاء من القائمين على الشركة المتحدة منذ 5 أيام، وأكرمها الله في تجهيز كل التفاصيل خلال وقت قياسى للغاية.

وعن اللوك التي ظهرت به خلال الحفل قالت أية الغريانى: "كنت عاوزة أظهر فى زى الفراعنة، وبالفعل خرج اللوك مناسب لتصميم وألوان المتحف".

وأضافت الغريانى، أنها فخورة بكل ردود الفعل التي تلقتها حيث كانت تسعى لأن تكون على قدر المسئولية التي وضعت فيها في حدث كبير ومهم في تاريخ مصر وهو موكب نقل المومياوات.

اية غريانى
اية غريانى

وأكدت الغريانى أن عددا كبيرا من الفنانين والإعلاميين أشادوا بها عقب انتهاء الحفل منهم الفنانة الكبيرة يسرا التى قالت لى: "كنتِ قمر في الحفل" الأمر الذى أشعرها بالسعادة والفخر، كما أشاد بها كبار المذيعين منهم الإعلاميان عمرو أديب وأحمد موسى، كذلك زاهى حواس عالم الآثار.

وعن تمكنها من الحديث بأكثر من لغة، قالت الغريانى: "الحمد لله أنا خريجة جامعة فرنسية والسربون، والذى ساعدنى في إلقاء ولباقة في اللغة، وكنت تلقائية ومبسوطة بردود الأفعال التى تلقتها.

الاعلامية اية الغريانى
الاعلامية اية الغريانى

وارتدت المذيعة آية الغرياني، أحد مقدمي حفل الموكب، فستانًا ذهبيًا على الطراز الفرعوني، حيث نسقت معه تاجا من الزهور لتشبه ملكات العصر الفرعوني القديم.

وتقدم حاليًا المذيعة آية الغريانى برنامج "لايت شو" الذى يذاع على قناة الحياة، ويتضمن البرنامج عدة فقرات، حيث يستعرض البرنامج كل ما يخص عالم الفن، فضلاً عن التطرق لأخبار السينما والدراما وكواليس تصوير الأعمال الفنية، بالإضافة إلى استعراض اللقاءات الفنية وأخبار السينما العالمية، والسوشيال ميديا والموضة والفاشون، وغيرها.

واستضاف البرنامج في الحلقات السابقة عددًا كبيرًا من نجوم الفن منهم الفنان صلاح عبدالله، وهانى رمزى، ودياب، وصبرى فواز وادوارد وأسامة منير ونسمة محجوب والمطرب أبو وغيرهم

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة