راندا عبد السلام تتحدث عن مشوارها مع السباحة والميكب قبل انطلاقتها الفنية.. فيديو

الأربعاء، 28 أبريل 2021 08:05 م
راندا عبد السلام تتحدث عن مشوارها مع السباحة والميكب قبل انطلاقتها الفنية.. فيديو راندا عبد السلام
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف تليفزيون اليوم السابع الفنانة الشابة راندا عبد السلام، للحديث عن آخر مشاركتها الدرامية بمسلسل "فارس بلا جواز" أمام النجم مصطفى قمر الذى يشارك فى الماراثون الرمضانى، بعد ردرود الفعل الإيجابية التى أحدثتها بعد عرض المسلسل.

WhatsApp Image 2021-04-28 at 5.52.29 PM
 

وقدمت الزميلة منة يحيى الفنانة راندا عبد السلام، وقالت إنها تخرجت فى كلية التربية الرياضية، وعملت مدربة سباحة لمدة 4 سنوات، ثم عملت "ميكب أرتيست" لمدة 8 سنوات حصدت خلالها جائزة أفضل "ميكيب أرتيست" في مختلف المناسبات والمهرجانات، قبل أن تقرر الوقوف أمام الشاشات كممثلة.

وعن قرار خوضها التمثيل، قالت راندا عبد السلام إنها تجربة ممتعة للغاية أن تعيش تجارب أناس آخرين خاصة في مسلسى "طاقة حب" و"القمر آخر الدنيا" ففي العمل الأول جسدت دور "نصابة" تحتال على رجال الأعمال، وفى العمل الثانى كانت زوجة مسيطرة وشريرة.

WhatsApp Image 2021-04-28 at 5.52.18 PM
 

وأضافت راندا عبد السلام: "بعد عرض المسلسلين رفضت عددا من الأعمال حتى أخرج من أدوار الشر، خاصة أننى ضد تصنيف الفنان، فلابد أن يغير من جلده والاستمتاع بمهنة التمثيل، لذلك فضلت تقديم الكوميديا مع الأستاذ فداء الشندويلى في "فارس بلا جواز" موضحة أن "فريدة" في المسلسل هو أقرب الأدوار إلى قلبها.

 

وأشارت إلى أن قرار خوضها التمثيل أخذ منها وقتا طويلا لانشغالها بمهنة "الميكيب أرتيست" وكان لديها حجوزات لمدة سنة حتى توقفت تمامًا وفرغت نفسها للتمثيل.

WhatsApp Image 2021-04-28 at 5.52.07 PM
 

وأعربت راندا عبد السلام عن أنها كانت تتمنى المشاركة فى مسلسل الاختيار، وأن تلعب دور زوجة شهيد من شهداء مصر، وتمنيت أن أكون مكان إنجى المقدم فى الجزء الثانى، كما أنها تحلم بالوقوف أمام النجم كريم عبد العزيز .

 

وعن الأدوار الأقرب إلى قلبها، أشارت إلى أنها تحب الأدوار الرومانسية  لقربها من شخصيتها، وكشفت أنه عرض عليها أعمال فى السينما لعرضها خلال الفترة المقبلة، لكنها لم توافق حتى الآن لخوفها من الخطوة .

 

يذكر أن راندا عبد السلام حصلت على جائزة أفضل خبيرة تجميل عام 2017، حيث عملت بالمجال قبل التحاقها بالتمثيل وأصبحت من أشهر خبراء التجميل فى مصر قبل أن تقرر خوض تجربة التمثيل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة