الأهلي يواجه المصري رافعا شعار "لا تراجع ولا استسلام" عن الثلاث نقاط لمطاردة الزمالك على القمة.. موسيمانى يتسلح بتألق شريف والشحات.. الشناوى يبحث عن الشباك النظيفة.. وعودة ياسر إبراهيم ومحمد هانى تدعم الدفاع

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 09:27 م
الأهلي يواجه المصري رافعا شعار "لا تراجع ولا استسلام" عن الثلاث نقاط لمطاردة الزمالك على القمة.. موسيمانى يتسلح بتألق شريف والشحات.. الشناوى يبحث عن الشباك النظيفة.. وعودة ياسر إبراهيم ومحمد هانى تدعم الدفاع الأهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحت شعار " لا تراجع ولا استسلام" عن الفوز وحصد الثلاث نقاط يدخل فريقا الأهلي والمصري مباراة اليوم بالجولة 15 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري العام، فالأحمر يبحث عن الفوز لمطاردة الزمالك على قمة جدول الدوري والدفاع عن اللقب الذي يحمله لخمس مواسم متتالية، خاصة أن الأهلي يحتاج إلى الفوز بجميع المؤجلات لاستعادة لقمة من الزمالك.

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تشكيل فريقه في مباراته ضد المصري بنفس تشكيلة إنبى التى فاز فيها الاحمر 1/3 .

ويتكون تشكيل الأهلي من:

حراس المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة زسعد سمير و أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: عمرو السولية وأكرم توفيق وأفشة وحسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا ومحمد شريف.

أما المصري فيبحث عن إنجاز جديد مع علي ماهر يشبه ما فعله سموحة قبل أيام عندما فاز على الأهلي ليلحق به أو هزيمة محلية تحت قيادة بيتسو موسيماني، وهو ما يؤكد على لقاء مثير كروياً في التاسعة والنصف مساءً بين طرفين لا يعرفان طعم الاستسلام، ويدخل الأهلي مباراة الليلة فى المركز الثاني برصيد 33 نقطة جمعها من 14 مباراة، فيما يدخل المصري اللقاء مُحتلاً المركز الرابع برصيد 29 نقطة من 18 مباراة.

وأعلن علي ماهر المدير الفني للمصري تشكيل فريقه في مباراته ضد الأهلي التي تجمعهما على استاد الإسكندرية اليوم الثلاثاء في المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر من عمر الدوري.

ويتكون تشكيل المصري من:

حراسة المرمى: أحمد مسعود.

الدفاع: كريم العراقي، أحمد شوشة، أجمد شدي، حسن علي.

الوسط: فريد شوقي، عمرو موسى، سعيدو سنبوري.

الهجوم: أحمد رفعت، أحمد جمعة، عمر كمال.

مطاردة الزمالك على القمة

على قمة جدول مسابقة الدوري العام يتربع نادي الزمالك برصيد 39 نقطة بعد فوزه في مباراة الأمس على البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف، وهو ما يشكل ضغطاً على الأهلي في مباراة اليوم، حيث يسعى المارد الأحمر للفوز لتقليص الفارق بشكل مؤقت إلى ثلاث نقاط فقط مع غريمه التقليدي قبل استكمال باقي المؤجلات.

موسيماني يتسلح بتألق شريف وحسين الشحات

يعيش ثنائي الأهلي، محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر وحسين الشحات الجناح الأيمن للفريق، حالة من التألق الكروي مؤخراً، حيث أحرز شريف الهدف الثاني للأهلي في ثلاثية إنبي، مواصلاً ابتعاده بصدارة هدافي الأهلي بالموسم الجاري، كما سجل الشحات الهدف الأول في مباراة إنبي، لتكون ثاني مباراة يسجل فيها على التوالي بعد فترة طويلة من الانتقادات، ويراهن بيتسو موسيماني على تألق هذا الثنائي لخطف نقاط المباراة من المصري.

الشناوي يبحث عن الشباك النظيفة

يبحث محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي عن استعادة تألقه في مباراة المصري المرتقبة، خاصة أنه استقبل 3 أهداف في آخر مباراتين بعد عودته إلى صفوف الفريق عقب شفاؤه من فيروس كورونا، ويبحث الشناوي عن الشباك النظيفة لاستعادة الثقة وإثبات جدارته من جديد لجماهير القلعة الحمراء التي ساندته بعد خطأه في مباراة سموحة الذي أهدى الفريق السكندري 3 نقاط ثمينة في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

عودة ياسر إبراهيم ومحمد هاني

إضافة كبيرة يستعيدها فريق الأهلي اليوم أمام المصري، بعد عودة الثنائي، محمد هاني ظهير أيمن الفريق، وياسر إبراهيم مدافع القلعة الحمراء، خاصة وأن المباريات الماضية شهدت حالة واضحة من عدم الانسجام بين عناصر الخط الخلفي بسبب الغيابات الكثيرة التي شهدتها صفوف الفريق للإصابات المختلفة، وهو ما تسبب في أن تسكن شباك الشناوي 3 أهداف من بينها هدف من ركلة جزاء نتيجة خطأ من سعد سمير في إحدى الكرات خلال مباراة إنبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة