أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد ضد تشيلسى.. زيدان يفكر فى الدفع بـ هازارد أساسياً

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 10:31 ص
ريال مدريد ضد تشيلسى.. زيدان يفكر فى الدفع بـ هازارد أساسياً هازارد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهر البلجيكى إيدين هازارد نجم خط وسط ريال مدريد الإسبانى، إمكانية المشاركة بشكل أساسى ضد تشيلسى فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، بعد ظهوره المميز أمام ريال بيتيس في الليجا.

 

ريال مدريد ضد تشيلسي

وكان إيدين هازارد قد شارك في 18 دقيقة، مع ريال مدريد ضد بيتيس، وأظهر بعض مهاراته الفنية المعتادة التى لم يقدمها خلال الفترة الماضية مع الملكي.

وحسبما نشرت صحيفة "آس"الإسبانية فإن إيدين هازارد متحمس لدرجة كبيرة للمشاركة أساسياً مع ريال مدريد ضد تشيلسي الليلة، حيث قرر وضع كل الأزمات والإصابات التي عاني منها خلف ظهره لبدء مرحلة جديدة مع المرينجي.

 

ريال مدريد ضد تشيلسي

وأضافت أن هازارد يملك فرصة ذهبية ضد تشيلسي، لإثبات أحقية الأموال التي دفعت من أجل قدومه إلى الريال.

وأكملت الصحيفة أن إيدين هازارد تلقي دعماً كبيراً من عائلته والجهاز الفني لريال مدريد بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان والمنتخب البلجيكي، من أجل عودته وتقديم ما كان يحلم به مع الملكي منذ قدومه.

 

ريال مدريد ضد تشيلسي

وقد يلجأ الفرنسي زيدان مدرب الريال، إلى هازارد الليلة، في التشكيل الأساسي للمباراة، لا سيما أنه كان يلعب ضمن صفوف تشيلسي ويعلم الكثير عنهم.

جدير بالذكر أن البلجيكي إيدين هازارد كان أحد أهم نجوم تشيلسي قبل الانضمام إلى الملكي، حيث شارك مع البلوز في 352 مباراة، سجل 100 هدف، ساهم بـ 92 تمريرة حاسمة، حقق 6 ألقاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة