الاتحاد الأوروبي يحيل ابراهيموفيتش للجنة الأخلاقيات بسبب المراهنات

الإثنين، 26 أبريل 2021 07:47 م
الاتحاد الأوروبي يحيل ابراهيموفيتش للجنة الأخلاقيات بسبب المراهنات إبراهيموفيتش
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" مهاجم ميلان الإيطالي زلاتان ابراهيموفيتش رسميا إلى لجنة الأخلاقيات والتأديب، وفتح تحقيقا تأديبيا معه، لوجود مصلحة مالية مزعومة فى شركة مراهنات.

وأصدر الاتحاد الأوروبي بيانًا أكد فيه فتح التحقيقات مع اللاعب السويدي ابراهيموفيتش والذي قد يؤدي الى توقيع عقوبات كبيرة على المهاجم المخضرم.

وقال بيان يويفا، إنه وفقًا للمادة 31 (4) من اللوائح التأديبية للاتحاد الأوروبي، تم اليوم تعيين مفتش للأخلاقيات والتأديب لإجراء تحقيق تأديبي بشأن انتهاك محتمل للوائح الانضباط في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم من قبل زالاتان إبراهيموفيتش بسبب وجود مصلحة مالية مزعومة في شركة مراهنات.

وأكد بيان يويفا أنه سيتم توفير مزيد من المعلومات بشأن هذه المسألة في الوقت المناسب فيما يتعلق بقضية مهاجم ميلان"

في سياق متصل، أصبح النجم السويدى، زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق ميلان، مهدداً بخطر الإيقاف من الاتحاد الدولى "فيفا" بسبب التورط فى المراهنات.

تفاصيل القصة تعود إلى أن شركة "Unknown AB" التابعة لمهاجم ميلان تمتلك نسبة 10% من أسهم وكالة المراهنات "Bethard".

الرئيس التنفيذى للوكالة إريك سكارب، قال إن إبراهيموفيتش لا يزال يمتلك أسهمًا فى شركة "Gameday Group" المساهم الوحيد فى "Bethard".

قواعد فيفا والاتحاد الأوروبي يويفا تحظر على أى لاعب يشارك في أى مسابقة تابعة لهما التورط فى وكالات للمراهنة، وأصبح زلاتان الآن مطالبا بتقديم توضيح لعلاقته بالشركة أو فرض غرامة مالية قدرها 100 مليون يورو أو الإيقاف عن أى نشاط رياضى لمدة 3 سنوات.

الأمين العام للاتحاد السويدى لكرة القدم، قال: نرغب فى المزيد من التوضيحات من قبل فيفا بشأن لوائحها لأن هناك غموضًا فى كيفية تفسيرها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة