تشيلسى يضرب موعدا مع برايتون فى الدورى الإنجليزى الليلة

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 08:00 ص
تشيلسى يضرب موعدا مع برايتون فى الدورى الإنجليزى الليلة تشيلسى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل نادى برايتون ضيفا على نادى تشيلسى فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، خلال المباراة التى تجمعهما ضمن لقاءات الجولة الـ 32 لمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويعيش تشيلسي حاليا تحت قيادة توماس توخيل بفترة رائعة من حيث النتائج والأداء، خاصة أنه أسقط مانشستر سيتي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، فضلا عن أنه يستعد للقاء الحاسم أمام ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا.

وقال توماس توخيل في المؤتمر الصحفي أمس، أردنا منح اللاعبين وقتًا أطول للتعافي بعد المباراة ضد مان سيتي، أفضل شيء هو التزام الهدوء والتركيز على مباراتنا التي ربما تكون مختلفة قليلاً عن ذي قبل".

ومن المنتظر أن يلتقي ليستر سيتي مع تشيلسي في المواجهة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم 15 مايو المقبل على ملعب "ويمبلي".

وعن استبعاد تامي أبراهام قال، "لم يكن بسبب شخصي هو يعرف ذلك، لا داعي لأن يهتم كثيرًا بموقفه الحالي ، آمل ألا يكون قلقًا بشأن مستقبله".

وأضاف، "هناك شك في انضمام تياجو سيلفا لمواجهة برايتون، هو غير مصاب، لكن سنتخذ قرار لمعرفة ما إذا كان سيبدأ، وماتيو كوفاسيتش الغائب الوحيد عن برايتون".

وفى المقابل يطمح برايتون في تحقيق نتيجة إيجابية أمام تشيلسي، لتحسين مركزه فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى وتساعده في الابتعاد عن منطقة الهبوط.

ويتواجد تشيلسي في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة، بينما يحتل فريق برايتون المركز الـ 16 برصيد 33 نقطة.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة