القبض على عصابة تستخدم اسم كريستيانو رونالدو على مواد مخدرة

الجمعة، 02 أبريل 2021 12:01 ص
القبض على عصابة تستخدم اسم كريستيانو رونالدو على مواد مخدرة رونالدو نجم يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة نيويورك فى الولايات المتحدة الأمريكية واقعة غريبة، من خلال قيام قوات الشرطة بالقبض على عصابة تمتلك مواد مخدرة أطلقوا عليها اسم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

وذكرت شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية أن قوات الشرطة فى حى كوينز الفاخر فى مدينة نيويورك نجحت فى القبض على الثنائي كريستوفر جونز وويكيم ويليامز وبحوزتهم 50 كيلو من المواد المخدرة تحمل اسم البرتغالى رونالدو نجم يوفنتوس.

وقالت المدعية العامة لمكافحة المخدرات بريدجيت: "إنه لأمر مروع أن تجد في خزانة شقة في مشروع سكني مخزونا من الكوكايين بقيمة مليوني دولار، ومسدس ومعدات لدعم تهريب المخدرات على نطاق واسع".

صورة رونالدو على المواد المخدرة
صورة رونالدو على المواد المخدرة

وليست هذه هي المرة الأولى التي يكون فيها لقب رونالدو جزءا من عملية اعتقال بسبب المخدرات، ففى عام 2017 قامت الشرطة في جنوب فرنسا بمصادرة كمية كبيرة من المواد المخدرة تحمل صورة نجم يوفنتوس.  

وفى سياق آخر، أهدى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس، قميصه الخاص للنجم المصري محمد الننى لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، حيث قام الدون بالتوقيع على القميص وأرسله إلى النني معلقا عليه "أطيب التحيات".

وأبدى الننى بالغ سعادته بهدية رونالدو، حيث لاعب الجانرز عبّر "الإستوري" الخاص به في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" فيديو لقميص كريستيانو، معلقا عليه: "يالها من هدية جميلة.. شكرا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة