تموين شمال سيناء تعلن توفير سلع ومواد غذائية تكفى شهر رمضان

الأحد، 11 أبريل 2021 12:57 م
تموين شمال سيناء تعلن توفير سلع ومواد غذائية تكفى شهر رمضان سلع غذائية - أرشيفية
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عززت مديرية تموين شمال سيناء أرصدتها من السلع بما يكفى المحافظة طوال شهر رمضان، وأعلن علاء الدين سمرى مدير عام التموين والتجارة الداخلية بشمال سيناء فى بيان له توفير كميات من السلع والمواد الغذائية لتلبية احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان، مؤكدا أنه تم اتخاذ عدة إجراءات لتأمين الحصص التموينية والإضافية والسلع الحرة وتوفير احتياجات المواطنين خلال الشهر المبارك .

وقال سمرى، إنه تم تعزيز الأرصدة التموينية والسلع المتنوعة بما يكفى استهلاك واحتياجات المواطنين خلال الشهر الكريم، كما يجرى التنسيق لتوفير اللحوم السودانى الحية والمجمدة التى تصل بانتظام إلى المحافظة، وسيتم دعمها خلال شهر رمضان، وتوفير كميات كافية من الدقيق والزيت والسكر والأرز والدقيق، بالإضافة إلى توفير حصص إضافية من السلع والمواد الغذائية من لحوم ودواجن وأسماك وسكر وأرز وشاى وزيت وسمن وغيرها من ياميش رمضان وطرحها فى الأسواق بأسعار مخفضة.

وأشار إلى أن هناك رقابة تموينية وحملات مشددة، لمتابعة توزيع وصرف المقررات وضبط الأسعار وتحرير محاضر للمخالفين، مؤكدا أن جميع السلع واحتياجات المواطنين متوافرة في الأسواق والمحلات التجارية والجمعيات الاستهلاكية.

وذكر أنه فى هذا السياق، تم تحرير 8 محاضر مخالفات تموينية فى مدينة العريش بالتعاون مع مباحث شمال سيناء. وفى سياق متصل، أعلنت مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، فتح منفذ لبيع منتجات المدرسة الزراعية من الدواجن بسعر مخفض بمناسبة حلول شهر رمضان.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة